2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الخياط للسيارات تكشف النقاب عن بكب مازدا BT-50 موديل 2020

الخياط للسيارات تكشف النقاب عن بكب مازدا BT50 موديل 2020
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : أعلنت شركة الخياط للسيارات AKM الوكيل الرسمي لمركبات Mazdaفي المملكة، عن إطلاقها حملة بكب مازدا BT-50 موديل 2020 في المملكة والذي يعتبر الأقوى بفئته من خلال إضافاته وميزاته. وأطلقت الشركة حملتها الجديدة تشجيعاً لزبائنها ولمحبي بكبات الدفع الرباعي 4x4 من خلال حلول تمويلية ميسره عن طريق الشركة مباشرة وبدون وساطة البنوك بدفعة أولى 6,000 دينار والباقي على 24 شهر وبدون فوائد.


ويتمتّع بكب BT-50 Mazda بمحرك 3,200 Turbo ديزل 5 سيلندر وبقوة 198 حصان، جير أتوماتيك مكون من 6 سرعات، وكاميرا وحساسات اصطفاف خلفية، بالاضافة لمثبت سرعة و6 وسائد هوائية، مرآة كهرباء، كشافات ضباب أمامية وخلفية، بالإضافة لمقود مزود بأزرار تحكم تساعد السائق للتحكم بطريقة أفضل بالإضافة للعديد من الإضافات المميزة الأخرى.


 

وفي هذا السياق أعرب السيد طارق الصاحب، الرئيس التنفيذي لشركة الخياط للسيارات AKM: "لا شك أن بكب BT-50Mazdaيعتبر الأحدث والأقوى بفئته حتى الآن، إذ يستحوذ اهتمام وإعجاب كثير من الشركات ومحبي البكبات وسرعان ما سيتصدر موقع الريادة بين المركبات المنافسة بهذه الفئة بفضل المزيج الرائع بين الطابع القوي الذي يتميز به من خلال قوة المحرك وعدد الاحصنة بالإضافة لراحة مقصورتها وقوة تحملها على الطرقات الخارجية والداخلية".


للتفاصيل الاضافية عن BT-50 Mazda يمكنكم زيارة مواقع التواصل الاجتماعي للشركة أو زيارة معارض شركة الخياط للسيارات (مازدا) بكل من عمان (الصويفية شارع باريس) أو إربد (امتداد شارع الحصن).