2024-05-13 - الإثنين
الصين تبدأ بيع سندات طويلة الأجل.. ماذا يعني ذلك؟ nayrouz الأزهر يعقب على تحرك مصر ضد إسرائيل في «العدل الدولية» nayrouz مصرع 41 شخصا بفيضانات وحمم بركانية باردة في إندونيسيا nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الإثنين 13 مايو 2024 nayrouz وزيرة العمل تصدر قرارا بخصوص وسائل الإسعاف الطبي للعاملين في القطاع الخاص nayrouz 4 سيدات يفتحن النار على رجال في مصر.. والسبب غريب nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الإثنين 13 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الإثنين 13 مايو 2024 nayrouz وظائف شاغرة لدى المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz "مشروب فلسطين" ينافس "بيبسي" و"كوكاكولا" nayrouz بعمق 15 طابقا.. معلومات استخباراتية جديدة تكشف مكان السنوار nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz المعهد المروري ينظم محاضرات توعوية في لواء الكورة nayrouz عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من الشرطة الإسرائيلية nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية: التمويل المتوفر لأونروا يكفيها لنهاية حزيران فقط nayrouz *_قطعوا الشجرة التي تحمل تاريخي_* nayrouz الكويت وبرنامج التحصين ! nayrouz التل تكتب اوقفوا الحرب ، وانشروا السلام العادل والشامل. ماذا بعد؟ nayrouz

رائد عبيدالله ... قامة اجتماعية مميزة نذرت نفسها للوطن وقائده

{clean_title}
نيروز الإخبارية :  

كتب: الصحفي ليث الفراية 

في ذاكرة الوطن وحاضره رجال سطروا بعقولهم النيرة وصيتهم الحسن وجهدهم الدؤوب نبراسا ومنهجا لا يمحى ومدرسة نتعلم منها حب الوطن وبذل الغالي والنفيس للارتقاء به وخدمة ابناءه بالفعل والعمل وليس بحلو الكلام والسباق نحو بهرجة الاعلام والاضواء التي سرعان ما يخفت بريقها وتكشف ما وراء الستار. 

الحديث عن الكبار ورجال الخير في وطننا الغالي يقودنا دائما نحو فارس الشمال وبالأخص مدينة الرمثا صانع النجاح الأستاذ رائد عبيدالله " أبو ناصر" النائب السابق لرئيس نادي اتحاد الرمثا وتاجر كبير في الرمثا وشارك في الحملات الوطنية الخيرية وعضو في العديد من الجمعيات الخيرية وتأبى الكلمات الا ان تعرج اليه كمثال حي ونابض على حب الوطن والسير على تهج مليكه والحفاظ على القسم والتقدم نحو الامام بخط مستقيم لم يعرف الاعوجاج يوما ولم تثنه الرياح العابرة ولم ينل من عزيمته المارقون. 

فما يتمتع به هذا الرجل من تواضع جم واحترام للجميع وتقديرهم يعتمد على مقدار تحمل المسؤولية ومدى المساهمة في صناعة التقدم وتحقيق الأنجاز والعطاء  كقامة وطنية ناجحة فرضت نفسها على مساحة الوطن كله بالحكمة والصفات الطيبة الكريمة فسكن في قول الناس إلا فئة قليلة نذرت نفسها لتبقى إلى جانب الفشل نفسياتها تفيض بالحقد والغيرة والغيض تحاول ما استطاعت إلى ذلك سبلا ان تنتقص من كل نجاح على مساحة الوطن. 

رائد العبيدالله عشقك للوطن ولقيادته الهاشمية ونظافة سيرتكم العطرة واستقامتكم فتحت لكم قلوب الناس الصادقة لتسكنوا فيها فكانت عقدا من اللؤلؤ والجواهر الكريمة التي تطوق بها عنقك مزهوا بعطاءك الوافر كنهر خير هادر وكغيم تشرين، يسبل الخير أينما حل وارتحل . 

نقول لرمزا وطنيا أصيلا في العمل الخيري والأنساني نعتز به ونفخر  أُمنياتي لك بموفور الصحة والعافية على قدر ما طوقتم به أعناق الكثيرين من مبادرات وأعمال خيرية فشكراً بحجم إنسانيتكم ووفائكم لوطننا وقائده وامضي على بركة الله تعالى فالخيرين لا تستوقفهم زفرات الغيرة والفشل.