2024-05-18 - السبت
جواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz روسيا.. إصابة 8 أشخاص إثر انفجار ذخيرة في أكاديمية عسكرية nayrouz فودين ... نجم ساطع في سماء سيتي nayrouz بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz الأمهات السوريات.. الأعلى إنجابًا بين الأجنبيات في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz رسائل الملك في زيارة الزرقاء nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الإنسان في الاردن تكرم الفنانة عبير عيسى ...صور nayrouz شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي...صور nayrouz السودان يشارك في منتدى الطاقة الأفريقي في المانيا...صور nayrouz نشامى الأمن يتبرعون بالدم لأحد المرضى في مستشفى الملك طلال العسكري. nayrouz الجبور والفضلات نسايب ...الشيخ زيد الزهير طلب والسيد عايد الفضلات أعطى ... فيديو nayrouz ثنائية الموت والانبعاث حوارية بين الأديبتين الفلسطينيتين عالية وأروى الشاعر.. nayrouz أكسيوس: أمريكا تعترض مسيّرات الحوثيين الرخيصة بتكاليف باهظة nayrouz المشاركون في مؤتمر " دور الشباب في الأمن السياسي " nayrouz مقتل 4 بينهم 3 أجانب في إطلاق نار وسط أفغانستان nayrouz مناقشة أبرز الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة في البادية الشمالية الغربية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

100 مليون دولار لإسقاط الشرفاء !!

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمد داودية..

تلعب لجنة الشؤون العامة الأميركية الإسرائيلية "آيباك" دور محاكم التفتيش التي تصدر فرمانات الحرمان وصكوكَ الغفران.
فقد اعلنت "آيباك" أنها سوف تنفق 100 مليون دولار العام المقبل، لإطاحة المشرعين الأميركيين الذين يدعون إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة !!
النواب والشيوخ في المجلسين القادمين، والرئيس الأميركي ونائبه، سيكونون أكثر يهودية وصهيونية مما هم عليه الآن !!
المشرعون الأميركان الذين يدعمون "حق إسرائيل في الدفاع عن النفس"، وطالبوا فقط بوقف إطلاق النار، "ستعاقبهم إسرائيل عبر واجهتها "آيباك"، وستدعم منافسيهم في الانتخابات !!
المفارقة أن 40% من أنصار نتنياهو يؤيدون وقف إطلاق النار، ويعارضه 30% من أنصاره !! في حين أن 54% يؤيدون وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإفراج حماس عن الرهائن، مقابل الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، حسب استطلاع نشرته صحيفة "معاريف" الجمعة.
لقد تم نشر أسماء أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين، الذين يتلقون أموالاً طائلة لدعمهم في الانتخابات، من اللوبي اليهودي الأميركي، المتحكم في السياسات الأمريكية وخصوصا السياسة الخارجية.
ورغم تلك الضغوط اليهودية، فإن 28 عضواً ديمقراطياً في مجلس الشيوخ أصدروا بياناً يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار، وضرورة تفادي التصعيد.
ومن بين الأسماء الموقعة على البيان: رئيس اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ ديك ديربن، ورئيس لجنة الاستخبارات مارك وارنر، والسيناتور العريق بيرني ساندرز.
كما أصدر 8 أعضاء من مجلس النواب بياناً دعوا فيه إلى وقف فوري لإطلاق النار.
ومعلوم أن كونداليزا رايس وزيرة خارجية أميركا السابقة كانت ترسل أوراق طالبي التعيين في مكتبها إلى السفارة الإسرائيلية في واشنطن تطلب منها التشييك عليها قبل الموافقة على تعيينهم !! كما ورد في كتاب "مستشار الملك" لجاك اوكونيل مدير محطة C.I.A الأسبق في عَمّان.
ان هذه الهيمنة اليهودية على السياسات الأمريكية، التي تحمي وتموّل إسرائيل، تحتاج إلى ان تقابلها قوى ضغط الجاليات العربية والاسلامية، المٌمَكّنة مالياً وإعلامياً، كي يخف تأثير السيطرة اليهودية على مركز القرار العالمي، فالمال اليهودي أحد أسباب الدعم الأميركي المطلق لإسرائيل.