2024-06-01 - السبت
سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون الثقيل جنود العدو وآلياته nayrouz “المستقلة للانتخاب”: نجاح التجربة الحزبية في الانتخابات المقبلة يعتمد على المشاركة الفاعلة nayrouz زيارة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لركن منصّة زين للإبداع في منتدى تواصل 2024...فيديو nayrouz القسام تنشر صورا بشأن استدراج قوة إسرائيلية لنفق في مخيم جباليا nayrouz بوريل: يجب تفادي المعايير المزدوجة تجاه غزة ومحكمة العدل الدولية nayrouz هزة أرضية قوية تضرب غرب الصين nayrouz الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية nayrouz المقاومة اللبنانية تسقط مسيرة معادية من نوع هرمز 900 فوق الأراضي اللبنانية nayrouz الدفاع الروسية: توجيه ضربات بأسلحة عالية الدقة ضد منشآت الطاقة الأوكرانية nayrouz لافروف: الغرب يستخدم نظام كييف كأداة في الحرب على روسيا nayrouz الصين: الولايات المتحدة تنتهك التزاماتها بدعمها القوى الانفصالية في تايوان nayrouz تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة… مظاهرات في مدن وعواصم عالمية عدة nayrouz علماء روس يبتكرون طرفاً اصطناعياً للوجه والفكين nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الحوامدة والقيسي...صور nayrouz الجبور _بني صخر والعربيات نسايب _المهندس محمد سالم الجبور طلب والشيخ عصام عربيات أعطى _ صور وفيديو. nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى المحافظة على التراث...صور nayrouz اخلاء وانقاذ مركب سياحي تعرض للغرق أثناء إبحاره في خليج العقبة....صور nayrouz نشل حقائب السيدات : تهديد خفي تحت أضواء التسوق ودور الأمن العام في مكافحته".. nayrouz أسرة مدرسة وروضة منة الله النموذجية تهنئ الملازم جميل صقر المناصير بالإرادة الملكية السامية nayrouz الأردن يستضيف بعثة مصرية تضم قطاعات الصناعات الكيماوية ومواد البناء nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz وفاة والدة المعلمة سمية قيري nayrouz وفاة والدة نائب نقيب المقاولين الاردنيين فؤاد الدويري nayrouz المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي "ابو عثمان " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 29-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عاطف راجح شهاب القفطان الفايز nayrouz وفاة موظفة بحادث سقوط في مستشفى الملك المؤسس nayrouz

شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


دشن المنتخب السوداني للشباب تحت (20) سنة شباب صقور الجديان، تحضيراتهم من خلال المعسكر الإعدادي بمدينة الخمسيات بالمغرب ضمن تحضيراتهم للاستحقاقات الإقليمية والقارية بمرانين صباح ومساء الخميس 16 مايو 2024م.

 بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين مع البعثة وبإشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى وطاقمه المعاون الكابتن محمد إبراهيم عوض الله المدرب العام والبروف عوض يس مدرب اللياقة والأحمال وخالد درويش مدرب الحراس وعماد الكوكي محلل الأداء ودكتور محمد بابكر طبيب المنتخب وأسعد عبد الله مسؤول العلاج الطبيعي ويس محمد مسؤول المعدات. 

واشتملت التدريبات على الجانب البدني بالتركيز على الجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية وتدريبات القوة والتحمل لتهيئة وتفكيك العضلات لتجهيز اللاعبين للتدريبات القادمة في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب الأوضاع في السودان ويركز الإطار الفني على التدرج في التدريبات لتفادي الإصابات وقد أدى اللاعبون التدريبات بروح معنوية عالية.  

وسيتواصل البرنامج الإعدادي لمنتخب الشباب حسب البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني وسيؤدي المنتخب اليوم الجمعة مرانين صباحاً ومساءً يوالي من خلالهما الجهاز الفني في الجانب البدني لاكتساب اللياقة البدنية والفورمة المطلوبة في هذه المرحلة ومن ثم الانتقال لتدريبات الكرة والتكتيك. 

و أطلق المهندس محمد موسى المدير الفني لمنتخب الشباب عصر أمس، صافرة الإعداد إيذاناً لبداية تحضيرات المنتخب للاستحقاقات القادمة في المغرب التي يقيم فيها منتخبنا معسكره التحضيري هناك. 

وقد اكتمل وصول جميع اللاعبين الى مقر المعسكر. وقال المدير الفني بأنهم يستهدفون بناء منتخب قادر على التنافس في المحافل العربية والقارية والإقليمية بعد أن نجح اتحاد الكرة في تسخير علاقاته مع الجامعة المغربية في استضافة المنتخب.  

 وأوضح موسى بأن الأجواء مثالية ورائعة والجميع يتطلع أن يظهر المنتخب بصورة ترضي آمال وأشواق الجماهير الرياضية. مشدداً على ضرورة الالتزام بالانضباط وعكس الوجه المشرق للشعب السوداني، لأننا نمثل سفراء لبلادنا.  

 وأوضح المدير الفني لمنتخبنا الشاب بأن فترة الإعداد ستكون على مراحل بعد التوقف الطويل للمنافسات في السودان، وقال ان اللاعبين القادمين من معسكر المنتخب الوطني في السعودية والقادمين من معسكر فريق المريخ في مصر سيخضعون الى إعداد نوعي بعد أن ظلوا في حالة تمارين مستمرة ووصلوا الى قمة الجاهزية البدنية والفنية.  

 سفارة السودان لدى المملكة المغربية بقيادة السفيرة الأستاذة مودة عمر حاج التوم البدوي وأعضاء السفارة الأستاذ أسامة حسين المدير الإداري والدكتور محمد عبده مسؤول العلاقات العامة قاموا بدور كبير تجاه بعثة منتخب الشباب التي وصلت على ثلاث مجموعة وعملوا على استقبالها بالمطار وتذليل إجراءات دخولها في وقت وجيز.

 وكان لتواجدهم في المطار الدور الكبير في راحة البعثة فوجدوا الإشادة والتقدير من رئيس البعثة الأستاذ خالد شريف والمدير الفني الكابتن محمد موسى الذي أشاد بهم وبحرصهم على استقبال أفراد البعثة رغم وصولهم على ثلاث مجموعات، وفي أوقات مزعجة وذكر بأنهم وجه مشرق للدبلوماسية السودانية ويقومون بمهام كبيرة تجاه البعثات الرياضية.

 وخص بالشكر السفيرة مودة التي حرصت هي وطاقم السفارة على التواجد بالمطار واستقبال أفراد البعثة.

    ظهرت بعثة منتخب الشباب في منتجع ضاية الرومي بمدينة الخميسات بمظهر أنيق للاعبين والجهاز الفني في لبس السفر وسفرة الطعام والتدريبات، الأمر الذي يؤكد بأن الجهازين الإداري والفني أعدا لهذا المعسكر جيداً. 

أشاد رئيس بعثة منتخب الشباب خالد شريف بالأجواء في معسكر ضاية الرومي، وقال إن السكن والطعام وملعب التدريبات وصالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة وقاعة المحاضرات كلها مهيأة بشكل جيد وستساعد في إنجاح الإعداد.