2024-05-08 - الأربعاء
برهان يخاطب المتحركات في الخطوط الأمامية بولاية نهر النيل nayrouz خلال ورشة عمل ضمن فعاليات "الشارقة القرائي للطفل" آية بدر تحدد 4 إجراءات لتفادي الوقوع في فخ خوارزميات "التواصل الاجتماعي" nayrouz خلال جلسة في الشارقة القرائي للطفل رسام الكاريكاتير جيري كرافت: لا أحد ينوب عن الآخر في رواية قصته nayrouz الحباشنة يكثف الجولات التفقدية لمدارس مديرية معان لمتابعة تنفيذ الخطط الدراسية و برامج و مبادرات وزارة التربية و التعليم nayrouz الأسهم الأوروبية تغلق عند مستوى قياسي مرتفع nayrouz مركز نحن ننهض يطلق مشروع "صوت الشباب" بدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية nayrouz وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز nayrouz بدء توزيع أرباح الفوسفات الأردنية على المساهمين الاثنين المُقبل nayrouz أمريكا تدرب الذكاء الاصطناعي للتعامل مع سلوكيات اللاجئين nayrouz مشروب ماء الخيار.. فوائد صحية "مذهلة" لا تعرفها nayrouz الدكتور علي العزام يبدأ مشاورات واسعة لتشكيل أقوى قائمة عشائرية سياسية في اربد الأولى nayrouz رونالدو يطلب من النصر السعودي التعاقد مع نجمي ليفربول ومانشستر سيتي nayrouz وزير التربية يزور عددا من مدارس تربية لواء وادي السير nayrouz لماذا الضغط الأمريكي والإسرائيلي على المحكمة الجنائية الدولية؟ nayrouz معاريف: رفح ستكتب نهاية نتنياهو nayrouz "يسرائيل هيوم": التوغل في الضفة الغربية خطة الجيش المقبلة nayrouz أول تعليق أمريكي على وقف شحنة أسلحة إلى إسرائيل nayrouz إعلام عبري: اغتيال "قائد القوة البحرية لحماس" في غزة nayrouz قطر تدين قصف بلدية رفح وندعو لتحرك دولي يحول دون اجتياح المدينة nayrouz وقود مستشفيات جنوبي غزة يكفي 3 أيام nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz

آيفون 15.. توقعات بتغيير منفذ الشاحن وإجراء تحسينات كبيرة للكاميرا

{clean_title}
نيروز الإخبارية : نشر موقع "سي إن بي سي"، تقريرًا رصد فيه عددًا من التوقعات للميزات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في آيفون 15، الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة آبل في حدث مساء الثلاثاء من الأسبوع الجاري.

وبحسب تقرير لـ"سي إن بي سي" فإنه من المتوقع أن تطلق شركة أبل أربعة طرازات جديدة من هواتف آيفون، استمرارًا للنمط الذي كان قائمًا منذ عام 2020. وإذا احتفظت الشركة بنمط التسمية الخاص بها، فستشترك طرازات هذا العام في العلامة التجارية آيفون 15.

من المرجح أن تطلق شركة آبل حجمين من هواتف آيفون متوسطة المدى، أحدهما بشاشة مقاس 6.1 بوصة والآخر بشاشة مقاس 6.7 بوصة، بالإضافة إلى حجمين من هواتف «برو» المتطورة مع غلاف من التيتانيوم وكاميرات أفضل، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تغيير منفذ شاحن يو إس بي – سي
هذا العام، من المتوقع أن يكون التغيير الأكبر هو منفذ شحن يو إس بي – سي (USB-C)، ليحل محل منفذ لايتنينغ (Lightning) الخاص بشركة أبل، والذي تم تقديمه في عام 2012 كشاحن آيفون «للعقد القادم».
وسيتطابق منفذ شحن يو إس بي – سي الموجود على أجهزة آيفون مع نفس منفذ الشحن الموجود على هواتف أندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث وأجهزة آيباد وسماعات الرأس اللاسلكية والأدوات الذكية الأخرى.
يمكن أن تحصل طرازات Pro الجديدة أيضًا على غلاف من التيتانيوم، ليحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الطرز القليلة الماضية. التيتانيوم أخف من الفولاذ، مما يقلل من الوزن الإجمالي للهواتف. تُظهر دعوات الأحداث شعار أبل على شكل طبقة نهائية من التيتانيوم.

يمكن أن تحصل الهواتف ذات المواصفات المنخفضة – المتوقع أن يطلق عليها ببساطة آيفون 15 على تحديث لما تسميه جديد تشمل فتحة تحمل كاميرات التعرف على الوجه بالهاتف في الجزء العلوي من الشاشة.

ارتفاع السعر
ومن المرجح أيضًا أن تركز شركة آبل على تحسينات الكاميرا والرقائق كأسباب للترقية. يمكن أن يحصل أكبر وأغلى طراز iPhone، Pro الأكبر حجمًا، على عدسة جديدة يمكنها التكبير بضعف قوة عدسة التكبير 3x الموجودة في آيفون 14 "برو"، وفقًا لبلومبرج.

أحد الأسئلة المفتوحة هو ما إذا كانت شركة آبل سترفع نقاط السعر، يعتقد بعض المحللين ذلك، مشيرين إلى ارتفاع تكاليف أجزاء مثل الذاكرة أو المعالجات، ومع ذلك، لم ترفع شركة آبل أسعار هواتف آيفون في الولايات المتحدة العام الماضي في ظل ظروف مماثلة، تقوم بتعديل أسعارها حول العالم بشكل منتظم بعد الإطلاق واستجابة لتقلبات العملة.