2020-09-22 - الثلاثاء
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 أطباء التيك توك ، أطباء الشهرة باحثي المتابعين والايكات المعايعة يكتب همسة الصباح. موراتا مع يوفنتوس من اجل سواريز شذرات إنسانية في زمن كورونا: البدون لم تنصفهم الأوراق ولا أرض الوطن الحكاية بقلمي : أميمه الجبور والقصة في النص الأجهزة الأمنية ستقوم بسحب مركباتها من أمام 55 منزلا مصاب ومخالط بكورونا في اربد الانتخابات النيابيه (١) عالمة أردنية تفوز بجائزة "نانسن" للشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها "نـيـروز الإخـبـاريـة" تهنئ الـقـضـاة بـمناسبـة الخـطوبـة اغلاق مدرسة الأمير حمزة المهنية في الرمثا وتحويل التعليم عن بعد 34 قائمة تتنافس في الانتخابات النيابية في البادية الوسطى وصراع على اربعة مقاعد. فوائد قصب السكر آرسنال يتعاقد مع منافس لينو بيان صادر من اللواء المتقاعد حمدان السرحان.. عبيدات : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل العضايلة :وقف العمل بعزل العمارات والبنايات أمنيا ‏‏وزير الصحة: وفاتان و266 إصابة جديدة بفيروس بكورونا ‏العضايلة: آلية خاصة لتتبع الأشخاص المعزولين في منازلهم
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء

مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء
نيروز الإخبارية :
أعلن الأمن الوطني المصري، اليوم السبت، القضاء على أربعة عناصر إرهابية، تورطوا في مقتل مدنيين من أبناء القبائل بشمال سيناء، قرب بئر العبد.



وكانت العناصر الإرهابية قد قتلت 4 مصريين من سكان سيناء اليوم في هجومين على منزل وحي سكني بالشيخ زويد.

وقالت مصادر قبلية، إن عناصر إرهابية اعتدت صباحاً على منزل لقاضٍ عرفي في قرية الجورة بالشيخ زويد.

وأطلق العناصر النيران على القاضي فأردوه قتيلاً. فحاول جار القاضي، وابنه إنقاذه لكن العناصر الإرهابية أطلقت النار عليهما أيضاً فأردتهما قتيلين.

وأضافت المصادر، أن عناصر إرهابية، وفي هجوم آخر وقع اليوم في سيناء، قامت باستهداف حي آل العرجاني جنوب مدينة الشيخ زويد. واشتبكت العناصر مع أهالي الحي الذين تصدوا لها، ما أدى إلى مقتل مواطن مصري وإصابة اثنين بجروح. وكالات .
مدينة عمان