2020-07-11 - السبت
تسجل 23 وفاة و1003 إصابات جديدة بكورونا في تركيا حاكم الشارقة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان أحمد بن سلطان القاسمي المنتجة والكاتبة المصرية مي مسحال في ذمة الله إعلان هام لأبناء الجالية الأردنية في السعودية عبيدات يكتب البطالة بين صفوف الشباب في زمن كورونا: شركة "أرامكو" السعودية ترفع أسعار البنزين الجزائر تسجل 8 وفيات بفيروس كورونا إصابة 50 لاعباً بالدوري السعودي بفيروس كورونا مصر.. تسجيل 85 حالة وفاة بفيروس كورونا أردوغان: أيا صوفيا سيبقى مفتوحا للجميع سيده اردنيه متزوجه من مواطن سعودي تناشد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بالسماح لزوجها بالسفر معها وفك منع السفر عنه إعادة الفي أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن المعايعة يكتب دراسة ما بعد فيروس كورونا : هل ستتغير الأيديولوجيات والاتجاهات السياسية...أم سيبقى العالم بأنظمته السياسية كما هو ؟ العرموطي: نظام الإقامة لا ينسجم مع قانون العمل ونظام الخدمة المدنية ترتيب الحكومة الاردنية الإلكتروني على مستوى العالم وزيرة الطاقة...الأردن ليست دولة نفطية توضيح حول فتح المطار والدول المسموح الدخول منها للأردن دون حجر الصحة العالمية تكشف الوسيلة الأكثر شيوعاً لعدوى كورونا البحرين تسجل 597 إصابة جديدة بـكورونا وزارة التربية: سنعلن خلال الاسبوع القادم عن تفاصيل العام الدراسي 2020-2021
وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته وفاة صلاح فروان الخليفات في البحرين وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_8 فليح شوفان مطير العظامات في ذمة الله وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود وكيل اول عبد الحليم العوايشه في ذمة الله بني هذيل يعزي آل ابو صفيه بوفاة محمد ابو صفيه الطفله بلقيس خالد غصاب الزوري في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_7
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم

جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم
نيروز الإخبارية :
 جددت جماعة عمان لحورات المستقبل دعوتها المواطنين إلى أهمية الالتزام الكامل والصارم، بالتوجيهات والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة .
  كما دعت الجماعة في بيان جديد لها أصدرته اليوم  المواطنين إلى ضرورة التقيد التام بقواعد الصحة العامة و أولها الحفاظ على النظافة الشخصية، ونظافة البيئة، وكذلك الامتناع عن المخالطة الاجتماعية،  وعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة القصوى، من خلال الإلتزام الصارم بتعليمات حظر التجوال.
    ودعت الجماعة في بيانها المواطنين إلى التسلح بثقافة الصبر والقناعة المأمورين بها دينيا خاصة في أوقات المحن والشدائد،كما دعتهم إلى التحلي بروح التضحية والإيثار، وبروح التكافل الاجتماعي  الذي عرف به .مجتمعنا الأردني تاريخياً، داعية إلى نبذ كل من يمارس الجشع والاحتكار والأنانية والإسراف،.
     وحيت الجماعة في بيانها النظام الصحي الأردني بكل كوادره وتخصصاته ومستوياته. على الأداء الرائع والمميز الذي يقوم به في هذه الأيام.
 كما جددت جماعة عمان لحورات المستقبل في بيانها تحياتها لقواتنا المسلحة الجيش العربي الأردني ،وأجهزتنا الأمنية بكل منتسبيها ،على الأدوار البطولية التي تقوم بها، والتي رسخت الصورة الحضارية لبلدنا ،كبلد رسالة ودور بقيادة ال هاشم وعميدهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يبرهن دائما أنه الأب الحاني والقائد الذي يتميز  بالسيطرة على الأزمات.
 واختتمت جماعة عمان لحورات المستقبل بيانها بالدعاء لله العلي القدير بأن يمن على بلدنا وأمتنا والإنسانية بالشفاء من فيروس كورونا وكل الأمراض