2020-09-21 - الإثنين
المعايعة يكتب همسة الصباح..... الشاب حسام فواز الشتيوي الكعابنه في ذمة الله محاضرة حول " جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد " في كلية الدفاع الوطني الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة اجتماع لتحديد مصيــر صالات المطاعم أسعار الذهب الإثنين 21/9/2020 القبض على مرسلة الرسالة المسمومة إلى ترمب القاضي يكتب كلمة حق يراد بها باطل المعايطة يكتب أين نحن من علماء الدين وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 قشوع يكتب بين لب الممانعة وطوق القبول داودية يكتب صالون سياسي مفتوح منذ 40 عامًا عبيدات يكتب التسامح في زمن كورونا صحة الطفيلة: نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية عاجل... 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في جرش لبنان: 11 وفاة و 1006 إصابات بكورونا تعيين الهقيش متصرفاً للواء الهاشمية في محافظة الزرقاء بلدية الجيزة تضبط كميات كبيرة من الأجبان الفاسدة...صور الـنائب الـشبيب: يُـطلق قائمـة "رعــد الشمــال" الانتخابية (اسماء)
وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله

حافلة MAN Lion's Coach تفوز بـ"أفضل حافلةCoach Bus لعام 2020"

حافلة MAN Lions Coach تفوز بـأفضل حافلةCoach Bus  لعام 2020
نيروز الإخبارية : نيروز الاخبارية: فازت حافلة MAN Lion's Coach بجائزة "أفضل حافلة لعام 2020"، وتم تسليم الجائزة كجزء من حفل افتتاح معرض Busworld 2019 في بروكسل، إذ تعتبر هذه الجائزة أهم جائزة دولية في سوق الحافلات.
حيث ذكرت لجنة التحكيم المكونة من اثني وعشرين صحفياً من مختلف أنحاء العالم، أن الحافلة تجمع بين الفعالية من حيث التكلفة والراحة والموثوقية بالإضافة إلى تصميمها العصري. كما وأن هذه الحافلة تتميز بالعديد من الخصائص أهمها أنها اقتصادية وتناسب جميع متطلبات العمل المختلفة، وتجمع بين أداء عالي المستوى والتكلفة المناسبة، بالإضافة إلى أنها تربط بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم المميز.
وبدوره قال يواكيم دريس، الرئيس التنفيذي لشركة MAN Truck & Bus SE: "نحن فخورون للغاية بأن حافلة                    MAN Lion's Coach أعجبت لجنة التحكيم وفازت بهذه الجائزة المميزة. وإن جائزة "حافلة العام" هي شهادة مثالية على سنوات الالتزام الطويلة والعمل الجاد، وأن تصويت اللجنة يدل على أننا حققنا إنجازاً مميزاً مع حافلة MAN Lion's Coach".
ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتكاملة لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لشاحنات MAN في الأردن، تفخر بهذه الجائزة وتعتز بتمثيلها لشركة MAN الألمانية التي والتي تسعى دوماً للمزيد من التقدم والازدهار.
مدينة عمان