2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

توريث المناصب... لماذا سيِّدي ؟!!!

توريث المناصب... لماذا سيِّدي ؟
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : أكرم جروان

      تعوَّدتُّ على الصراحة سيِّدي، وقلمي الحرُّ الذي فاز وبكل شرف بلقب " قلم الأردن " يُوجب عليَّ التساؤل سيِّدي.
توريث المناصب ... لماذا؟!!!.

      ما أن تصدر الإرادة الملكية السامية بتعيين رئيساً للوزراء ، إلا وتسقط علينا أسماء من هنا وهناك ، لم نسمع بها من قبل !!!، سوى أنها ترتبط بفلان وعلّان !!!، إما أن يكون إبناً أو إبنةً !!، أخاً أو أختاً !!، صديقاً أو صديقة زوجة !!، صهراً أو جاراً !!!، أو زميل عمل سابق  لذي منصب سابق !!.

هل هذا هو الإختيار السليم لفريق وزاري يحمل هَمَّ الوطن والمواطن؟!!!.

هل هذا الفريق الذي سينهض بالوطن والمواطن ؟!!.

هل هذا الفريق الذي لا يوجد غيره في الوطن من كفاءات ؟!!!.

هل هذا الفريق الذي يستحق هذه المناصب ؟!!!. 

هل هذا الفريق هو الأفضل في إدارة شؤون البلاد ؟!!.

     التنسيب بالأسماء يكون من الرئيس المُكلَّف !!، ويختار كما يشاء !!، ولكن، لم نرَ إختياراً موفقاً حتى الان !!!.
وحياة الوطن والمواطن ستكون تحت رحمة أداء هذا الفريق وإدارته لشؤون البلاد !!!.
ولهذا ، نُعاني منذ أزل من المديونية !!!، وكل عام تزداد !!، ولم يأتِ علينا عام فيه قلَّت فيه المديونية إلى النصف أو تم تسديدها !!!، وشعر المواطن بالعيش الكريم !!، وبذلك حياة الوطن والمواطن في شِدَّة زائدة ، وسيبقى المواطن يُعاني قِلَّة ذات اليد !!!.

    سيِّدي، هل سنرى ذات مرة طاقماً وزارياً لا علاقة لكل وزير منه بأية علاقة من قريب أو بعيد بإسم تولَّى منصباً سابقاً، فيكون الوزير، الأمين العام، المدير العام، ورئيس الهيئة وجهاً جديداً وصل إلى المنصب بكفاءته لا محسوبيته ؟.

هذا ما نتمناه سيِّدي ، فقد عانينا والوطن الكثير .
حفظ الله الوطن وقائده.