2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

موهبة نادرة لطفل توحد يحفظ القرآن الكريم وأرقام الآيات والسور....فيديو

موهبة نادرة لطفل توحد يحفظ  القرآن الكريم وأرقام الآيات والسور....فيديو
نيروز الإخبارية :
نيروز الإخبارية : لفت الطفل السعودي عبدالغفار ربيع هبيلي البالغ من العمر 9 سنوات، ويدرس بالصف الثالث الابتدائي، والذي يعاني من التوحد، أنظار رواد المعرض المصاحب لندوة تعليم القرآن الكريم للأشخاص ذوي الإعاقة (تقويم للواقع واستشراف للمستقبل) التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية، ممثلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، الذي يمتلك موهبة حفظ القرآن كاملاً برقم الآيات والسور، ليجيب عن أسئلة كل زوار المعرض بغضون ثوانٍ، ودون تفكير من حين سماع الآية برقمها واسم السور التي هي فيها.

وأكدت والدة الطفل، التي تشارك ضمن جناح جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة لموقع "سبق”: "ابني معاق، لكن عوضه الله بأشياء كثيرة، ومن أبرزها حفظ القرآن كاملاً بأرقام الآيات والسور”، مشيرة إلى أنه يستطيع الإجابة عن رقم الآيات واسم السور عقب سماع الآية كاملة وبدقة عالية، دون حدوث أية أخطاء تذكر، لينطبع في قلبه صورة القرآن الكريم كاملاً في صدره”.


وثمنت والدة "عبدالغفار”، دور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة الوزير عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في دعم وتنفيذ هذه الندوة والمعرض المصاحب لها لتعليم ذوي الإعاقة القرآن الكريم، مبينة أنها مبادرة مباركة لهذه الفئة الغالية والتي تحتاج إلى دعم مستمر ورعاية خاصة لدمجهم بالمجتمع والاستفادة من موهبتهم.
وتواصل الندوة الدولية لتعليم القرآن الكريم لذوي الإعاقة بمشاركة 12 دولة حول العالم، أعمالها لليوم الثاني على التوالي، بتنظيم من الشؤون الإسلامية، وبتغطية إعلامية من كل القنوات المحلية والدولية، كما تشارك "سبق” بتغطية فعالياتها وبتصريحات وأخبار حصرية.
مدينة عمان