2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مؤسسة أشهر مطاعم في الهند يسلم نفسه للشرطة.. تفاصيل

مؤسسة  أشهر  مطاعم  في الهند يسلم نفسه للشرطة.. تفاصيل
نيروز الإخبارية :
  
نيروز الاخبارية :سلم مؤسس سلسلة مطاعم شهيرة في الهند، حكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة القتل، نفسه إلى القضاء الهندي؛ ليزج في السجن بعد رفض مسعاه الأخير أمام المحكمة العليا.

ووصل  المدعو ”ب. راجاغوبال"، البالغ من العمر 71 عامًا، بعد ظهر يوم أمس ، في سيارة إسعاف إلى محكمة مادراس (تاميل نادو جنوب) ليدخل السجن، وقبل ساعات قليلة كانت المحكمة العليا رفضت طلبًا له بإرجاء سجنه لأسباب طبية وأمرته بتسليم نفسه.

وكان القضاء ثبت نهائيًا في شهر آذار/مارس الماضي، على مؤسس سلسلة مطاعم ”سارافانا بهافان" النباتية الشهيرة المنتشرة في الهند وخارجها، الحكم بالسجن مدى الحياة، بعدما أدين بتهمة قتل زوج امرأة كان يريدها زوجة ثالثة له، وقد أمهله القضاء حتى الـ7 من شهر تموز/يوليو الجاري، ليباشر عقوبته، وهي مهلة انتهت يوم الأحد الماضي، من دون أن يسلم نفسه.

وكان هذا الرجل الملقب ”ملك الدوسا"، وهي فطائر مقلية مقرمشة محضرة من العدس والأرز، مهووسًا بابنة موظف لديه وكان يريد أن يتزوجها، إلا أن المرأة المعنية كانت متزوجة ورفضت عرضه، لكن راجاغوبال ليس معتادًا على الرفض.

وبعدما فشلت كل التهديدات والضرب والتعاويذ في إقناعها وإقناع زوجها وعائلتها على مدار أشهر،  قُتل زوج المرأة بناء على أوامر من راجاغوبال في عام 2001.

وتضم شركته التي أسسها مطلع الثمانينيات في تاميل نادو أكثر من 80 مطعمًا خارج الهند اليوم.

المصدر: أ ف ب.
 
مدينة عمان