2020-07-11 - السبت
الدفاع المدني يحول دون امتداد حريق من الجانب الاسرائيلي الى الأراضي الأردنية قشوع يكتب الانتخابات ستكون صاخبة هذه المرة لتتمكن من القفز فوق مناخات كورونا وفيات اليوم السبت 2020_7_11 دعم الشباب في ظل جائحة الكورونا في محافظة الكرك لا تتخذي أيتها الحكومة هذا القرار تصميم جديد من "هيونداي" يحول "إلنترا" إلى سيارة رياضية تسجل 23 وفاة و1003 إصابات جديدة بكورونا في تركيا حاكم الشارقة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان أحمد بن سلطان القاسمي المنتجة والكاتبة المصرية مي مسحال في ذمة الله إعلان هام لأبناء الجالية الأردنية في السعودية عبيدات يكتب البطالة بين صفوف الشباب في زمن كورونا: شركة "أرامكو" السعودية ترفع أسعار البنزين الجزائر تسجل 8 وفيات بفيروس كورونا إصابة 50 لاعباً بالدوري السعودي بفيروس كورونا مصر.. تسجيل 85 حالة وفاة بفيروس كورونا أردوغان: أيا صوفيا سيبقى مفتوحا للجميع سيده اردنيه متزوجه من مواطن سعودي تناشد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بالسماح لزوجها بالسفر معها وفك منع السفر عنه إعادة الفي أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن المعايعة يكتب دراسة ما بعد فيروس كورونا : هل ستتغير الأيديولوجيات والاتجاهات السياسية...أم سيبقى العالم بأنظمته السياسية كما هو ؟ العرموطي: نظام الإقامة لا ينسجم مع قانون العمل ونظام الخدمة المدنية
وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته وفاة صلاح فروان الخليفات في البحرين وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_8 فليح شوفان مطير العظامات في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

عصير جوز الهند" متوفرة في اسواق Familys Basket وفي جميع المولات والمحلات بالمملكة

عصير جوز الهند متوفرة في اسواق Familys Basket وفي جميع المولات والمحلات بالمملكة
نيروز الإخبارية :


نيروز الاخبارية : اعلنت اسواق "Familys Basket" في  تاج مول عن توفر نكهات عديدة من عصير تبكو الطبيعي 100٪  وخصوصا عصير ماء جوز الهند  كمنتج يتم استيراده من تايلند حيث يتميز العصير بفوائده الكبيرة اضافة لمذاقه الطيب والمميز ونكهة رائعة  حيث ان الاسواق تعتبر الجهة الوحيدة المستوردة للعصير لصالح شركة الاستقرار  .


 ويشار ان عصيرة ماء جوز الهند يحافظ على جسمك رطب خلال فترة الحمل من الأمور الهامة جدا،  والماء من أفضل الخيارات التي تساعدك على ذلك، وماء جوز الهند أكثر فائدة لجسمك في هذه الفترة.

يجب على النساء الحوامل أن تتناول كوب أو اثنين من ماء جوز الهند الطازج يوميا، لاحتوائه على كمية معتدلة من السكر والبروتين، كما أنه مصدر جيد للألياف الغذائية والكالسيوم وفيتامين سي.

وعرض موقع »توب 10« بعض الفوائد المذهلة لشرب ماء جوز الهند أثناء فترة الحمل ومنها. 

1- يمنع الإمساك

الإمساك هو مشكلة شائعة أثناء الحمل يمكن أن تحدث بسبب زيادة مستوى هرمون البروجسترون في الجسم ونتيجة لتناول مكملات الحديد.

محتوى الألياف في ماء جوز الهند يجعله مفيد لعلاج الإمساك خلال فترة الحمل، كما أنه يحافظ على الأمعاء نظيفة ويجعلها تعمل بشكل صحيح.

2- يمنع الحموضة

بالإضافة إلى الإمساك، الحموضة أيضا من الأمور الشائعة جدا أثناء الحمل بسبب التغيرات الهرمونية والضغط على المعدة من الرحم، وشرب ماء جوز الهند يقلل من مستوى حمض المعدة، والذي بدوره يمنع عسر الهضم والحموضة.

3- الشعور بالحيوية

ماء جوز الهند مفيد ومنعش ويمنع التوتر الطبيعي، كما أنه يساعد على استعادة الطاقة عن طريق زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وتحفيز وظيفة الغدة الدرقية.

4 - يمنع الجفاف

تكون النساء الحوامل في خطر متزايد من حدوث الجفاف بسبب ما تتعرض له من كثرة القيء، ويمكنك منع الجفاف بسهولة مع ماء جوز الهند، لاحتوائه على أحماض أمينيه صحية وغيرها من الإنزيمات التي تساعد على مكافحة الجفاف والإرهاق.

وفي الوقت نفسه، يساعد ماء جوز الهند على التخفيف من الغثيان والقيء، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء الجفاف الذي يقلل من مرونة الجلد، والتي يمكن أن تؤدي إلى علامات تمتد أكثر وضوحا بسبب الحمل.

5 - يوفر البوتاسيوم

واحد من العناصر الغذائية الرئيسية في ماء جوز الهند هو البوتاسيوم، الذي يساعد على الحفاظ على توازن الجسم ويضمن نمو الجنين بالشكل الأمثل، ويمكن أن يساعد أيضا على منع تشنجات الساق خلال فترة الحمل.
شرب كوب واحد يوميا من ماء جوز الهند يوفر لجسمك الكمية الموصى بها من البوتاسيوم.

6 - يوفر الماغنيسيوم والكالسيوم

الكالسيوم والماغنيسيوم اثنين من العناصر الغذائية الهامة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من ماء جوز الهند.
هذه المواد الغذائية تضمن لكِ حمل صحي، وتساعد في إنتاج الطاقة ودعم مختلف وظائف الجسم، وفي الوقت نفسه يساعد الماغنيسيوم على بناء أسنان وعظام قوية لطفلك.

7- يحافظ على ضغط الدم 

إن استهلاك ماء جوز الهند بشكل منتظم يمكن أن يساعد على الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، ويرجع ذلك لتوافر البوتاسيوم والماغنيسيوم به.

8 - يمنع التهابات المسالك البولية

ماء جوز الهند مدر طبيعي للبول، وهذا يساعد على منع الكثير من الالتهابات مثل التهابات المسالك البولية.

فالنساء الحوامل في خطر كبير لمثل هذه العدوى بسبب تزايد حجم الرحم الذي يجلس مباشرة فوق المثانة، وشرب ماء جوز الهند يوميا هو وسيلة سهلة لمنع هذه المشكلة.