2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جامعة مؤتة توضح حول وقف اعتمادها من قبل الكويت وقطر

جامعة مؤتة توضح حول وقف اعتمادها من قبل الكويت وقطر
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية :علقت جامعة مؤتة على قرار دولتي الكويت وقطر وقف اعتماد عدد من الجامعات الأردنية مؤكدة أنه لتحقيق التوازن في أعداد الطلبة المقبولين بتلك الجامعات.

وقالت دائرة العلاقات العامة بالجامعة عبر صفحتها في فيسبوك إن أعداد الطلبة القطريين في جامعة مؤتة بلغ أكثر من 700 طالب، وكذلك قرابة 300 طالب كويتي.

وأكدت الجامعة أن القرار لا يعني إلغاء الاعتماد لاعتبارات لها علاقة بجودة التعليم أو مستوى الجامعة الأكاديمي وإنما لغايات تنظيمية تخص تلك الدول.

وتاليا ما نشرته الجامعة:

جامعة مؤتة توضح قرار وقف القبولات من قبل دولتي قطر والكويت

تناقلت المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بقيام دولةً الكويت وقطر الشقيقتين إلغاء اعتماد مجموعة من الجامعات وابقاء بعضها, وللتوضيح فان القرار لا يعني إلغاء الاعتماد لاعتبارات لها علاقة بجودة التعليم أو مستوى الجامعة الأكاديمي, وإنما وقف القبول المؤقت لبعض الجامعات، لتحقيق توازن في إعداد الطلبة المقبولين في تلك الجامعات ،حيث بلغت اعدادالطلبة القطريين في جامعة مؤتة اكثر من 700. طالب وكذلك الطلبة الكويتين قرابة 300 طالب ،حيث ان دولة قطر الشقيقة اعادت النظر في توزيع الطلبة بين الجامعات منذ فترة طويله ،والذي ينطوي على وقف القبول المؤقت في جامعات ومنها مؤتة .

لذا نؤكد ان وقف القبول مؤقت والذي تناقلته المواقع الالكترونية مؤقت ولا يقلل من مستوى جامعاتنا والتي تحظى بسمعة أكاديمية وبحثية على المستوى المحلي والعالمية ،وإنما لغايات تنظيمية تخص تلك الدول.