2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

خبراء : طريقة بسيطة لتنظيف الرئتين من النيكوتين

خبراء : طريقة بسيطة لتنظيف الرئتين من النيكوتين
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :اختبرت مجموعة من العلماء فعالية عدة مواد غذائية في إزالة المواد السامة من الجسم وتنظيف الرئتين من آثار التدخين.

وأجرى خبراء من جامعة جونز هوبكينز دراسة تم فيها اختيار المنتجات الغذائية الأكثر نشاطاً في «جلي» الجسم البشري الذي يسبب استخدامها تسريع إزالة السموم.

ووجد الخبراء أن تناول تفاحتين وعدة حبات من البندورة يومياً، حتى بعد عدة سنوات من التدخين، ينظف الرئتين بشكل شبه كامل من النيكوتين.

فاستخدام نظام غذائي خاص يتضمن تناول التفاح والبندورة يوميا، أثبت فعاليته في تنظيف الرئتين لدى المدخنين، حيث يخلص المجاري التنفسية والرئتين تدريجياً من كل آثار هذه العادة الضارة. وأكد العلماء حسب ما ذكرت وكالة «روسيا اليوم»أن المكونات الدقيقة ومجموعة الفيتامينات الموجودة في التفاح والبندورة، تساعد في عملية ترميم الأوعية الدموية بعد تحللها في الدم، ما يؤدي إلى استعادة حيوية أداء أعضاء الجسم المختلفة.
دبي