2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

انطلاق فعاليات حملة "اردن النخوة" في قضاء منشية بني حسن.. فيديو وصور

انطلاق فعاليات حملة اردن النخوة في قضاء منشية بني حسن.. فيديو وصور
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية... المفرق 
 عوده توفيق الشديفات 

انطلقت في محافظة المفرق قضاء منشية بني حسن اليوم الأربعاء ، حملة النظافة الوطنية ضمن مبادرة "أردن النخوة" بمناسبة الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية، بهدف تحسين البيئة والحفاظ على المقدرات الوطنية.

وانطلقت الحملة التي ترأسها  مدير قضاء منشية بني حسن  الدكتور علي الحوامدة وبمشاركة لكافة المؤسسات الحكومية وأعضاء اللامركزية حيث انطلقت من امام بلدية منشية بني حسن وتوزعت نحو الحدائق العامة والدوائر الحكومية والشوارع الرئيسية ، وتضمنت أنشطة بيئية عديدة للحفاظ على المتنزهات والمواقع الطبيعية، وصولا إلى بيئة آمنة وجميلة.

وأشار الحوامدة أثناء انطلاق الحملة؛ إلى أهمية الحفاظ على البيئة والمتنزهات والمواقع الطبيعية حيث أفاد مدير قضاء منشية بني حسن بأن ديننا الحنيف حث على النظافة وعلى اماطة الأذى عن الطريق وبين بأن التوجيهات الملكية الرامية تهدف لتكثيف الجهود ورفع الوعي للحفاظ على الموارد والمواقع وتحسين بيئتها.

وكما أفاد رئيس بلدية منشية بني حسن سعادة السيد محمد عبدالكريم شديفات ان هذه الحملة تأتي ضمن البرنامج الوطني للحملة الوطنية المتعلقة بأردن النخوة للتأكيد على ضرورة المحافظة على نظافة الأماكن العامة  باعتبارها ملكا لكل مواطن وعليه واجب المحافظة عليها، مشيرا الى ان الأديان السماوية حثت على المحافظة على النظافة العامة كواجب ديني وأخلاقي وقيمي .

وبين ان هذا الجمع الكبير والحاشد من المتطوعين من مختلف المديريات والمؤسسات الرسمية والمدنية يجسد مبدأ التشاركية بين قطاعات المجتمع الأردني تعزيزا للعمل التطوعي، حيث ان الشعار له دلالة عظيمة وفيه إدامة واستمرارية للحملة.

وأكد عضو اللامركزية العميد المتقاعد غازي خليف الشديفات بأن هذه الحملة في واقعها العملي والمعنوي تترجم أبهى صور الولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني والانتماء لثرى الأردن، مشيرا الى سعي جلالته ومنذ توليه سلطاته الدستورية، للوصول الى أردن أخضر وبيئة سليمة تضاهي الواقع البيئي في الدول المتقدمة .