2024-05-21 - الثلاثاء
"مياه الأعيان" تتابع مستجدات "الناقل الوطني" nayrouz نقابة المحروقات تحذر : هذا الطريق خطر على السالكين ! nayrouz الضريبة تدعو الملزمين بنظام الفوترة الوطني الإلكتروني تسجيل نشاطاتهم وتوفيق أوضاعهم قانونيا nayrouz الأردن: نقف بجانب الفلسطينيين بصرف النظر عن أي رسالة لحكومة إسرائيل المتطرفة nayrouz الدفاع المدني يتعامل مع اخماد نيران اشتعلت في حقول مزروعة من القمح في إربد nayrouz بينهم 9 أردنيين .. خروج أطباء متطوعين علقوا في قطاع غزة nayrouz بلدية إربد تطلق منصة شكاوى nayrouz استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " nayrouz العميد الدعجة يكرم عدداً من مرتبات قيادة شرطة البادية الملكية...صور nayrouz الشوابكة مندوبًا عن محافظة يفتتح أعمال المؤتمر الطلابي الأول " أنا والعالم الرقمي " لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة. nayrouz العيسوي يلتقي امين عام هيئة الأعمال الخيرية العالمية..صور nayrouz لجنة تنفيذية لرابطة خريجي جامعة الشارقة في الأردن nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد ... العيسوي يشارك في تشييع جثمان نذير رشيد nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة الذهيبة الغربية الثانوية المختلطة بالأعياد الوطنية ...صور nayrouz الفايز يتسلم رسالة خطية من رئيس المجلس الاعلى للدولة في ليبيا nayrouz ورشة تدريبية في "الأمانة" حول الإسعاف والإخلاء nayrouz رئيس النادي الاجتماعي الاردني بمحافظة ظفار "السعيدين " لنيروز : اهلًا وسهلًا بجلالة السلطان هيثم بن طارق بين أهله وربعه في أردنا الحبيب nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz "مياه الأعيان" تتابع مستجدات "الناقل الوطني" nayrouz عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول شمس الدين كباشي يعود الي البلاد...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz وفاة مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد nayrouz وفاة الدكتور بسام نواف المجالي. nayrouz المنتدى العالمي للوسطية يعزي الشعب الإيراني nayrouz وفاة الشاب عمر القضاة بحادث سير مؤسف nayrouz وفاة الرائد عبدالباسط مهيدات nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz

وفاة نجم فيلم "أوتلاندر" برايان مكاردي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
عُثر على نجم فيلم "أوتلاندر"، برايان مكاردي، ميتاً في منزله عن عمر يناهز 59 عاماً.

واشتهر الممثل الاسكتلندي بلعب دور زعيم المافيا جون توماس "تومي" هانتر في دراما الجريمة "لاين أو ديوتي" Line of Duty، وفي فيلم "أوتلاندر" Outlander، ومسلسل "بلود أوف ما بلود" Blood of My Blood.

وظهر برايان، أخيرًا، في دراما السجن التي حققت نجاحًا كبيرًا، بطولة شون بين وستيفن جراهام، وقبل ذلك حقق نجاحًا كبيرًا بدور بارز في فيلم الآكشن "سبيد 2" Speed ​​2 إلى جانب ساندرا بولوك .

وأعلنت شقيقته سارة خبر رحيله، عبر موقع X، تويتر سابقًا، بمنشور قالت فيه: "ببالغ الحزن نعلن وفاة برايان جيمس مكاردي، الابن والحبيب والأخ والعم والصديق العزيز".

وأضافت: "توفي برايان فجأة في منزله يوم الأحد 28 أبريل. كان ممثلًا رائعًا وعاطفيًا على المسرح والشاشة، وقد أحب عمله وأثر في حياة العديد من الأشخاص، لقد رحل مبكرًا جدًا.

وتابعت: "نحن نحبه وسنفتقده كثيرًا؛ من فضلكم اذكروا برايان في صلواتكم".

نشأ برايان في شمال لاناركشاير، وانتقل من مذرويل إلى كارلوك، جنوب شرق غلاسكو، وطوّر اهتمامه بالتمثيل في سن مبكرة.

وخلال المدرسة الثانوية، طوّر برايان شغفه بالمسرح والتمثيل، إذ لعب دور البطولة في مسرحية Godspell مع مجموعة ممثلين آخرين.

وظهر برايان في حلقات مسلسل The Bill وHolby City وSky Atlantic Domina، كما أدى دور المحقق الفظ دوجي جيلمان في الفيلم المقتبس عن الدراما البوليسية الكوميدية القاتمة للمخرج إيرفين ويلش، مقابل الممثل جيمس ماكافوي.