2024-05-17 - الجمعة
وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz

زفاف أسطوري لملياردير وعارضة أزياء قرب الأهرامات

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


شهدت منطقة الأهرامات في الجيزة بمصر، أول من أمس، زفافاً أسطورياً للملياردير الأمريكي ذي الأصل الهندي أنكور جين، وعارضة الأزياء الشهيرة والمصارعة السابقة إيريكا هاموند، أقيم وسط أجواء ساحرة ممزوجة بين الفخامة والتاريخ، بحضور عدد من فناني هوليوود، منهم مغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري.

إضافة إلى وزير الآثار المصري السابق زاهي حواس، حسب موقع 24 الإلكتروني.

واحتفل العروسان جين (34 عاماً) وهاموند (32 عاماً)، بزفافهما في العديد من مناطق القاهرة، بحضور 130 ضيفاً من رجال الأعمال في العالم.

وظهرت العروس في ثوب صممه المصمم الهندي راهول ميشرا، وقالت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب: «كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، نظراً لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندياً، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا».

وأنكور جين، هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بيلت ريوردز»، وبرنامج «كايروس» الأول من نوعه الذي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط من الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل، أما زوجته إيريكا هاموند فهي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية.