2024-05-16 - الخميس
راصد يطلق شبكة التمكين الاقتصادي للمرأة في الأردن nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب الملك في قمة البحرين nayrouz الأشغال وغرب إربد تبحثان إعادة تأهيل الطرق بمناطق البلدية nayrouz بلوبرينت العقارية ومطور العقارات البريطاني بيركلي جروب في الأردن الإثنين القادم. nayrouz الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية nayrouz القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية nayrouz الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية...صور nayrouz الماضي يكتب لاتخدشوا هويتنا الوطنية nayrouz اربد.. الزام صاحب بناء مهجور باستكمال متطلبات السلامة العامة لهدم البناء nayrouz الرحيلة تفتتح المعرض الانتاجي المهني والتقني ( انا الأردن ) في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة nayrouz العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين nayrouz رئيس الحكومة العراقية ينعى أمير عشائر بني حسن nayrouz قطاع الإسكان: المؤشرات غير مبشرة nayrouz انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن nayrouz اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبان في بلدية السرحان nayrouz الشبول يفتتح معرض الرعاية الصحية الاردني الدولي الثالث nayrouz الحكومة تصوب خطأ ورد بالجريدة الرسمية nayrouz القوات المسلحة الاردنية تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن (صور) nayrouz القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة nayrouz بالصور ... القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية nayrouz

بلدية الجيزة تكثف جهودها في مجالات النظافة والصيانة للمباني العامة والطرق...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيروز الإخبارية _  الجيزة 

 تعمل بلدية الجيزة بجد واجتهاد لتحسين البيئة العامة والحفاظ على نظافة الأماكن العامة والطرق في مختلف المناطق .
وتشهد جهود كوادر البلدية تكثيفًا ملحوظًا في مجالات النظافة والصيانة ، وتقوم كوادر البلدية بحملات منتظمة لجمع النفايات وتنظيف الشوارع والأماكن العامة. يتم توزيع الفرق على مناطق مختلفة من الجيزة لضمان تغطية شاملة وفعالة. 

أما في مجال الصيانة، فإن بلدية الجيزة تولي اهتمامًا كبيرًا بصيانة المباني العامة والطرق. وتتضمن جهودها صيانة الأضواء العامة وإصلاح الأعطال الفنية في التجهيزات العامة، بما في ذلك صيانة الأرصفة والشوارع وتمهيد الطرق المتضررة. 

تعكس هذه الجهود الحثيثة لبلدية الجيزة التزامها بتحسين مستوى الخدمات في الجيزة وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للجميع. وتأمل البلدية في أن تكون هذه المبادرات قدوة للمجتمع وتحفز المواطنين على المشاركة الفاعلة في الحفاظ على نظافة الجيزة، حيث تعتبر الشراكة بين البلدية والسكان أساسًا في بناء منطقة مستدامة ومزدهرة.

وبهذه الجهود المستمرة والمتواصلة، تسعى بلدية الجيزة لتعزيز الوعي البيئي والمحافظة على المظهر العام للمنطقة وتوفير بيئة مريحة وجاذبة للجميع.