2024-05-16 - الخميس
القرالة: خطاب الملك في القمة العربية حمل العديد من المفاصل المهمة nayrouz الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يؤكد حرص السودان على ترقية وتعزيز علاقاته مع روسيا...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة  الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان رغبة السودان في ترقية وتعزيز علاقاته مع روسيا بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم المبعوث الروسي الخاص للشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوغدانوف بحضور وكيل وزارة الخارجية بالإنابة حسين الأمين. 

وقال وكيل وزارة الخارجية بالإنابة في تصريح صحفي ان زيارة المبعوث الروسي تمثل رسالة تضامن مع السودان حكومة وشعبا، وتحمل في طياتها دعم القيادة الروسية للسودان، كما عبر عن ذلك المبعوث الروسي نفسه، خلال لقائه اليوم رئيس المجلس السيادي. وأضاف ان المبعوث الروسي أكد دعم روسيا  للشرعية القائمة في البلاد ممثلة في مجلس السيادة. مبيناً ان الزيارة سيكون لها ما بعدها في فتح افاق التعاون بين البلدين. 

وقال وكيل الخارجية بالإنابة أن الزيارة اكدت أيضا وقوف روسيا مع السودان في كافة المحافل الدولية،خاصة وأن البلاد تواجه تحديات داخلية وخارجية وتحاك ضدها المؤامرات التي تستهدف أمنها وإستقرارها .

من جانبه قال المبعوث الروسي في تصريح صحفي أن بلاده تتطلع لمزيد من التعاون في مختلف المجالات مع السودان مبينا أنه نقل لرئيس مجلس السيادة تحايا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤكداً توفر الإرادة السياسية لدى قيادتي البلدين من أجل المضي قدماً بعلاقات التعاون المشترك لآفاق أرحب وأضاف أن روسيا تنطلق في علاقتها مع السودان من مبادئ أساسية تتمثل في المحافظة علي وحدة وسيادة السودان وسلامة أراضيه.

وأكد بوغدانوف عزم بلاده على تطوير الشراكة مع السودان في المجالات الإقتصادية والتجارية وتدريب الكوادر مشيراً إلى إلى أن بلاده تمتلك تجارب وخبرات واسعة يمكن أن تتبادلها مع السودان وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية بين البلدين.