2024-05-13 - الإثنين
هل تُعيد مؤسسة الضمان العمل بازدواجية الاشتراك؟ nayrouz ثمانية قتلى بإطلاق نار في المكسيك nayrouz اتحاد كرة القدم يقترح تقليص عدد الأندية في دوري المحترفين مع زيادة عدد المباريات nayrouz العدوان الإسرائيلي على غزة يدخل يومه الـ 220 والاحتلال يتكبد أفدح الإصابات nayrouz جامعة “جونز هوبكنز” تعلن مراجعة سحب الاستثمارات من إسرائيل nayrouz النفط يواصل تراجعه بفعل مؤشرات على ضعف الطلب وارتفاع الدولار nayrouz لندن: شويغو مسؤول عن "أكثر من 355 ألف ضحية" في صفوف الجيش الروسي nayrouz تعطل الاتصال بالإنترنت في شرق إفريقيا nayrouz انتخابات الهند تدخل المرحلة الرابعة مع تصاعد حدة الخطابات المتعلقة بالدين وعدم المساواة nayrouz موسكو تتقدم في منطقة خاركيف الأوكرانية nayrouz وكيل أعماله: ليفاندوفسكي سيبقى في برشلونة 100% nayrouz إصابة فلسطيني جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه شرق قلقيلية nayrouz ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا nayrouz وفاة الشاب عبدالله سالم السبيلة nayrouz طقس لطيف الاثنين والثلاثاء .. وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة nayrouz “تطبيقات التقديم الإذاعي” دورة تدريبية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك nayrouz طلبتنا والضعف في تعلم اللغة الإنجليزية nayrouz حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش nayrouz من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz

مقتل وإصابة 38 شخصا إثر إعصار قوي في الصين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


قتل 5 أشخاص وأصيب 33 آخرون إثر إعصار قوي ضرب جوانجو، عاصمة مقاطعة جوانجدونج جنوبي الصين، بعد ظهر يوم السبت، وفقا لما ذكرته السلطات المحلية.

وذكرت وكالة انباء شينخوا الصينية أن الإعصار ضرب بلدة "شونجلوتان" بمنطقة بايوان بالمدينة في حوالي الساعة 3 عصرا (0700 بتوقيت جرينتش)، في الوقت الذي سجلت فيه محطة الأرصاد الجوية في قرية ليانجتيان سرعة رياح قصوى بلغت 6ر20 متر في الثانية.

وفي تحقيق أولي أجراه مكتب الأرصاد الجوية الإقليمي تم تحديد شدة الإعصار عند المستوى الثالث- أقل بمستويين من أعلى مستوى في مقياس شدة الأعاصير المكون من خمس مستويات- وأنه تحرك لمسافة تبلغ كيلو متر واحد تقريبا.

وتم إرسال رجال الانقاذ من إدارات الطوارئ والطقس والإطفاء ومحطات المياه والصحة بالمدينة إلى الموقع بشكل فوري.

وبحلول الساعة العاشرة مساء كانت جميع عمليات البحث والإنقاذ في الموقع قد انجزت بشكل رئيسي. وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.