2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

هل أخرَج "أبو الحسن" الديوان الملكي عن دوره؟!..

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمود الدباس – ابو الليث..

لا يخفى على احد من كافة الاطياف والمستويات
الاردن ان حركة كبيرة تجري في الديوان الملكي.. جراء
ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعية..
والمواقع الاخبارية .

لا يخفى على احد من كافة الاطياف والمستويات في الاردن ان حركة كبيرة تجري في الديوان الملكي جراء ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعية والمواقع الاخبارية.
وقد انقسم من اتواصل معهم في النظرة الى ما يجري في
الديوان الملكي الى فريقين غير متكافئين..
فاجد من كان لا يسمع عن الديوان الملكي الا ما يرشح لهم من خلال نشرات الاخبار من امور ونشاطات رسمية وتخص جلالة الملك وولي عهده.. او ما يخص الاخبار الرسمية للعائلة الملكية بشكل عام.. قد اصابتهم الغبطة والسرور لفتح ابواب الديوان.الملكي العامر لكافة فئات الشعب للجلوس مع رئيس الديوان.

معالي السيد يوسف العيسوي ابو الحسن.. طالبين منه نقل
رسائلهم وهمومهم وولائهم لسيد البلاد.. بعد ان صُدَت في
وجوههم الابواب التي وُجدت لخدمتهم وسماع صوتهم.

اما الفريق الآخر والذي اجد فيهم من كان باب الديوان مفتوحا لهم حصرا.. فقد اعتبروا ان ما يحدث في الديوان الملكي العامر من استقبال للمواطنين على اختلاف انتماءاتهم وتوجهاتهم ومستوياتهم الاجتماعية .. نوعا من حرف عمل الديوان الملكي عن مساره ودوره الذي أنيط به..
وما هذه النظرة من وجهة نظري إلا نظرة ضيقة انانية لكي يبقوا هم من يستطيعون الوصول.. حتى وإن اراد غيرهم ايصال صوته.. فلا بد وان يمر من خلالهم.

وبالعودة الى دور الديوان الملكي فانني اجده رمزا وطنيا هاما.. ويتمثل دوره في تعزيز الوحدة والانتماء الوطني.. وتعزيز الهوية الوطنية والثقافية للمملكة الأردنية الهاشمية.. ويعتبر رمزا للسلطة
الملكية والتميز ..الوطني.
والديوان الملكي هو حلقة وصل بين الملك والشعب.. حيث يقوم الديوان الملكي بتنظيم الاتصالات بين الملك والمواطنين.. ويُعد واجهة لتقديم الشكاوى والاقتراحات والطلبات من الشعب إلى الملك والجهات المعنية .. كما يقوم الديوان الملكي بتنظيم وتنسيق الأنشطة والفعاليات التي تتعلق بأعمال الملك وزياراته
ومشاركاته في الأحداث الوطنية والدولية..



لن اطيل واكتفي بما قدمت بكل امانة وموضوعية لما لمسته من.كلا الطرفين.. داعيا الله ان يمد في عمر هذا الرجل الذي احبه.الكثير بقربه منهم.. وان سَمته وسماعه للناس.. جعل كل من يقترب منه يشعر بان الاردن وطن للجميع.. ولا فرق بين المواطنين.. وكلمة الجميع تصل لاعلى سلم الهرم الشامخ ..

وكذلك مطالبهم تصل الى المسؤول الذي لم يستطيعوا الوصول اليه بشكل مباشر.. ويتم متابعتها بكل مهنية واخلاص وشفافية..
مع امنيتي وامنية كل مواطن اردني بان يبقى ما خطه معالي ابو الحسن.. شنةً حميدةً يتوارثها كل من يؤتَمَن على بيت الاردنيين..
حمى الله الأردن ملكا وشعبا وارضا.
whatsApp
مدينة عمان