2024-05-18 - السبت
المعاقبة تكتب في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة nayrouz المومني تتابع برنامج "الأقصى كل السور "في تربية الزرقاء الثانية. nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن nayrouz بيان صادر عن عبدالله عيد الجريبيع nayrouz الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم nayrouz بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات nayrouz نحو 2 مليون معاملة أُنجزت بمراكز خدمات حكومية شاملة nayrouz ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي لبرنامج تحديث القطاع العام nayrouz الرحيلة تفتتح مشروع شلال الاستقلال في مدرسة تركي الثانوية للبنين nayrouz وزير الإدارة المحلية يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات الأحد nayrouz البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة nayrouz دور النشر الأردنية تختتم مشاركتها بمعرض الدوحة للكتاب nayrouz النمسا تلغي تجميد تمويل لأونروا بعد الاطلاع على خطة عمل الوكالة nayrouz إضراب شامل في جنين حدادا على الشهيد خمايسي nayrouz روسيا تعلن سيطرتها على قرية في منطقة خاركيف بأوكرانيا nayrouz في ثنايا رؤى التحديث .. برامج حكومية تحمل الأمل .. nayrouz المشتبه به في الاعتداء على رئيس الوزراء السلوفاكي يمثل أمام المحكمة nayrouz مقتل العشرات جراء الأمطار الغزيرة وسط أفغانستان nayrouz أرنه سلوت يتولى تدريب ليفربول خلفاً ليورغن كلوب nayrouz كتيبة الراجمات/29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

سوني الشريك المؤسس لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


الرياض _ نيروز 
وقعت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية (EWCF) مع سوني جروب كوربوريشن "Sony"، اتفاقية شراكة طويلة الأمد للتعاون في مبادرات ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية والمقرر أن تقام نسخته الافتتاحية في العاصمة الرياض، هذا الصيف. ويأتي هذا التعاون كخطوة هامة للاستفادة من منتجات الألعاب رفيعة المستوى وخبرة سوني المشهود لها بالجودة في مجال الترفيه، إلى جانب رؤية مؤسسة كأس العالم لتوحيد مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية الدولية عبر أشهر الألعاب، وللتأكيد على الطموح المشترك لتوسيع جاذبية القطاع للاعبين والمعجبين في جميع أنحاء العالم.
وكجزء من هذه الاتفاقية، ستقوم شركة سوني بيكتشرز انترتينمنت بإنتاج سلسلة فيلم وثائقي لما يحدث خلف الكواليس في كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وستبحث مع سوني انتراكتيف انترتينمنت عن فرص إضافية لدعم صناع المحتوى الموهوبين في المنطقة. وستقوم سوني ميوزك انترتينمنت بإنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024.
وقال رالف رايشرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تعليقًا على الاتفاقية: "تأتي سوني كشريك مثالي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، هدفنا هو توفير منصة عالمية للرياضات والألعاب الإلكترونية بمعايير غير مسبوقة في البطولات المباشرة، وخبرة سوني في إنشاء محتوى بصري مميز، وموسيقى إبداعية، وسرد قصصي مذهل، بالإضافة إلى وجود أحدث التقنيات، ستكون إضافة مهمة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية. تسعى المؤسسة إلى الارتقاء بالرياضات الإلكترونية إلى أبعاد جديدة، وسعداء بالاعتماد على خبرة سوني العالمية في هذا المسعى".
وأضاف توشيموتو ميتومو، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الاستراتيجي في سوني: "نحن متحمسون لإضافة جانبي المتعة والتفاعل للمشجعين في كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 عبر توظيف الإبداع والتكنولوجيا من خلال أعمالنا المتنوعة. ولطالما عززت سوني من تجارب الرياضات الإلكترونية، خاصة من خلال مبادرات سوني انتراكتيف انترتينمنت مثل بطولات PLayStation وسلسلة الألعاب القتالية السنوية EVO. ونتطلع دائماً إلى مواصلة تلبية احتياجات هذه المجتمعات العالمية من اللاعبين والمشجعين مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية".
من خلال كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تُقدّم المؤسسة حدثًا استثنائيًا للرياضات والألعاب الإلكترونية. هذا الصيف، حيث ستتنافس أفضل منظمات الرياضات الإلكترونية في العاصمة الرياض للمنافسة في نظام بطولات فريد من نوعه، وبمجموع جوائز هو الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية. كما أعلنت المؤسسة مؤخرًا عن إضافة عشرة ألعاب شهيرة لمنافساتها وهي: دوتا 2، كاونتر-سترايك 2، موبايل ليجندز: بانغ بانغ، أونور أوف كينغز، ببجي وببجي موبايل، أوفر واتش، جارينا فري فاير، روكيت ليج، فورتنايت، رينبو 6: سيج، وسيتم الإعلان عن المزيد من الألعاب قريبًا. كما يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية، من خلال زيارة موقع www.esportsworldcup.com - ومتابعة إعلانات ألعاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية القادمة على موقع X (تويتر سابقًا).