2024-05-18 - السبت
الجبور يبعث رسالة شكر لأهالي مدينة الزرقاء على تضافر الجهود بأستقبال يليق بجلالة الملك nayrouz فلسطين الدولة و الولايات المتأرجحة ! nayrouz ترامب سيطلب اختبارا للمنشطات nayrouz بوتين وزيلينسكي يرفضان الالتزام بهدنة أولمبية nayrouz بعد اغتيال الخمايسي.. إضراب شامل بجنين nayrouz مدفوعات "كليك" تقفز %178 nayrouz بريطانيا: إصابة سفينة بجسم مجهول في البحر الأحمر nayrouz منطقة عازلة" تشطر القطاع.. صور تكشف ما تفعله إسرائيل في غزة nayrouz القيسي يعتزم الترشح للانتخابات القادمة nayrouz استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين nayrouz الوقت القاتل يمنع النصر من إلحاق الهزيمة الأولى بالهلال nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz قصة يوسف افندي nayrouz في وداع رسمي وشعبي وفني… اللاذقية تحتضن جثمان المخرج السينمائي الكبير عبد اللطيف عبد الحميد...صور nayrouz اجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz روسيا.. إصابة 8 أشخاص إثر انفجار ذخيرة في أكاديمية عسكرية nayrouz فودين ... نجم ساطع في سماء سيتي nayrouz بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

اختبارات لاختيار لاعبي منتخب كرة القدم تحت سن 15

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 بدأ المنتخب الوطني تحت سن 15 لكرة القدم، بإجراء اختبارات اللاعبين، بإشراف المدرب خالد سعد، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، استعدادا للتصفيات الآسيوية العام المقبل 2025.
ويجري تقسيم التمارين للاعبين مواليد 2009، على مجموعات تضم 150 لاعبا من فرق المستقبل التابعة للاتحاد، في إقليمي الشمال والوسط.
ويشرف على تدريب المنتخب إلى جانب سعد، مساعد المدرب محمد الدميري، ومدرب الحراس محمد عيسى، حيث اختير الكادر بناء على أُسس ومعايير وضعت من قبل اللجنة المشكلة من الدائرة الفنية بالاتحاد.
وتشتمل الفترة المقبلة على تحضيرات ومباريات ودية دولية، حيث يتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية لمنتخب تحت سن 15، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.