2024-05-13 - الإثنين
طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz عبيدات يرعى مؤتمر دور الشباب في الأمن السياسي nayrouz ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه nayrouz بحث واقع وتحديات الازدحامات المرورية بمنطقة النزهة في إربد nayrouz "أركضي عشانك" ينطلق 7 حزيران nayrouz اختتام فعاليات المخيم التدريبي لطلبة المدارس حول الذكاء الاصطناعي nayrouz تخريج 19 مشاركة في برنامج "كوني على المجلس" nayrouz "مكافحة الأوبئة" يشارك في ندوة إقليمية حول المخاطر البيولوجية nayrouz نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة بالخدمات الطبية nayrouz الزراعة توقع اتفاقية لإطلاق مهرجان الزهور والمنتجات الريفية nayrouz ورشة عمل في البحوث الزراعية لدعم 30 شركة ناشئة في الابتكار الزراعي nayrouz منتدى التواصل الحكومي يستضيف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الثلاثاء nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية nayrouz الأردن والبحرين يشددان على ضرورة وقف الهجوم العسكري على رفح nayrouz الأردن والجزائر يشددان على ضرورة إطلاق تحرك دولي لوقف العدوان على غزة nayrouz

قناص الصور محمد الوديــــــان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


كتب : ابراهيم الفرايه 

لا يغيب ، أول الداخلين واخر الخارجين ، إختار لنفسة أن يكون متطوعا لأرشفة كل مناسبات العقبة بصور مميزه

الشاب محمد الوديــــــان ، يواصل حضوره الراقي في كل مناسبات العقبة  ليقدم لنا على طبق من ذهب اجمل الصور .. ويقدم للعقبة بكل شرائحها هدية مجانية من خلال كمية الصور لكل المناسبات التى لا يغيب عنها 

محمد الوديــــــان  ، صاحب حضور دافىء .. مبتسم .. محبوب من الجميع .. وفوق هذا وذاك متصالح مع نفسة لأنه احب " قنص"  الصور  بذكاء ... فطوع عدسة الكاميرا ...  ودوزن مؤشرها دائما على الوجه والحدث والحضور الاجمل .

القناص الجميل ... محمد الوديــــــان ... إنحاز  للصورة الجميلة ، ولمناسبات العقبة ،  ولخدمة من يبحث عن صورة نادرة ، فاستحق أن يكون " نجما " بالخلق والتطوع والحضور الدائم ... وصار غياب المصور  الوديان عن حضور مناسبة ما محل تساؤل ، ذلك أنه أصبح علامة فارقة في الحضور الراقي لأي حفل أو مناسبة .

القناص محمد الوديــــــان  .. كل امنيات التوفيق لك في مهنة المصاعب ..  وسلمت يداك وأنت تضغط على  زر الكاميرا  كاشفا عن جمال صورة .. وجمال حضور ... وجمال ريادة وإبداع .