2024-05-17 - الجمعة
قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz

التجويع السلاح الاخطر في حرب الصهاينة على قطاع غزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم الخبير العسكري والاستراتيجي العقيد الركن الدكتور ضامن عقله الابراهيم 
رب العالمين في محكم كتابه الكريم اعطى الاطعام من الجوع على تامين الناس من الخوف حيث قال سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم 

(لِإِيلافِ قُرَيْشٍ*إِيلافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتاءِ وَالصَّيْفِ*فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هذَا الْبَيْتِ* الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ)،

 صدق الله العظيم وجاء ذلك بكل الديانات السماويه .
اما من الناحيه القانونيه الدوليه فالتجويع للمواطنيين والمقاتلين محرم دوليا وجريمه حرب تحاسب عليها الدوله المرتكبه لتلك الجريمه .
العدو الصهيوني بعد فشله الذريع في حربه على غزه رغم ارتكابه لكل المحرمات والموبقات وحقوق الانسان وفشله الذريع بتحقيق اي هدف من اهداف حربه وبعد تعريته عالميا اخلاقيا ودوليا ماعدا من هم شركاء معه في الحرب حيث اصبح كيانا منبوذا ومحتقرا وجيشه هو الجيش الاقذر عالميا مع كل ذلك يلجاء الان الى سلاح التجويع لاهالي قطاع غزه 2،5مليون مدني لا يجدون مايسد رمقهم من الماء او الغذاء او الدواء حتى اصبح السكان يبحثون عن اعلاف الحيوانات لاكلها والان لا يجدونها واصبحوا يبحثوا عن مخلفات الحيوانات (روث الحيونات) لاستخراج منه مايمكن اكله .
هل يعقل او يقبله منطق او صاحب ضمير دخول 9شاحنات الى قطاع غزه في 10ايام وكانت تدخل كل يوم 1000شاخنه لتغطيه حاجاتهم للعيش الكريم .
سلاح التجويع محرم دوليا وجريمه حرب على العالم ان يقف بقوه ويدخل المساعدات رغم انف إسرائيل والا مصير 2،5 مليون من اهل غزه الى الموت منهم الاطفال والنساء الحوامل وكبار السن .
ان الصهاينه يربطون الجوع من اجل اطلاق سراح الرهائن يعاقب شعب كامل مقابل 136 من قطعانه .
على المجتمع الدولي كاملا ام يصحوا من سباتهم وتتحرك ضمائرهم لوقف مجزره التجويع والكل صامت ولا حول ولا قوه الا بالله  .
لكم الله اهل غزه العزه لا بواكي لكم ولا ناصر لكم الا الله كونوا مع الله وصبرا صبر وما بعد الصبر الا الفرج وعدكم الله بنصره والله لا يخلف وعده والنصر والفرح قريب عاجل غير اجل بعون الله .