2024-05-13 - الإثنين
أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz دورة تدريبية للتعريف بمنصة تكامل في عجلون nayrouz

مدير إدارة التعليم العام وشؤون الطلبة الدكتور فيصل الهواري بتفقد سير الدوام في مدرسة الأمل للتحديات السمعية الثانوية المختلطة في لواء ناعور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


استقبل مدير التربية والتعليم للواء ناعور الأستاذ نهار القضاه صباح اليوم الخميس الموافق 8.2.2024 مدير إدارة التعليم العام الدكتور فيصل الهواري ، والدكتور محمد الرحامنة مدير مديرية التربية الخاصة في إدارة التعليم العام ، ومترجم لغة الإشارة الأستاذ علي في رحاب مدرسة الأمل للتحديات السمعية الثانوية المختلطة، بحضور مدير الشؤون التعليمية السيدة ربيعة الفقهاء ومسؤول التربية الخاصة بالمديرية الأستاذ طارق الفالح. 

وتأتي هذه الزيارة لمتابعة سير الدوام في المدرسة كونها أول مدرسة من هذا النوع في اللواء. 
حيث تفقد الهواري والفريق الزائر جمبع مرافق المدرسة وجميع الغرف الصفية، وتابع استعدادات وتجهيزات المدرسة من أثاث ولوازم وتدفئة وقرطاسية وجميع مايلزم لضمان بيئة تعليمية آمنة وصحية لهذه الفئة من أبناءنا الطلبة .

وتجول الهواري والفريق الزائر برفقة الأستاذ نهار القضاه ومديرة المدرسة د. سمية ابو راس قي الغرف الصفية، والتقى بالطلبة وتبادل معهم أطراف الحديث عن دراستهم ودوامهم في المدرسة.
وتم التباحث حول احتياجات المدرسة، والمعيقات التي تواجهها ، وآلية حلها في أقرب وقت ممكن. 

بدوره ثمن القضاه جهود إدارة التعليم العام فى وزارة التربية والتعليم في متابعة كل ما يستجد على الساحة التربوية، وحرصهم على مصلحة وشؤون الطلبة في الميدان التربوي ، واهتمامهم بتقديم التعليم لجميع أبنائنا الطلبة، وتوفير كل السبل المتاحة لخدمتهم.، وضمان بيئة تعليمية تلبي احتياجاتهم.

وفي نهاية الزيارة التفقدية عبر الدكتور فيصل الهواري عن دعمه المتواصل للمدرسة وللطلبة وللكادرين الإداري والتدريسي، وعبر عن مدى شكره وتقديره لكل من ساهم في تجهيز وتنظيم هذه المدرسة لاستقبال الطلبة منذ ،بدء الفصل الدراسي الثاني ، ووجه شكره مدير التربية والتعليم الأستاذ نهار القضاه، ومديرة المدرسة على الجهود المبذولة في استقبال الطلبة وتسيير العملية التعليمية فيها ، متمنيا لهذه المدرسة المزيد من الازدهار والتطور .