2024-05-17 - الجمعة
الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz

العقلية الصهيونية العفنة عقلية الابادة (المستوطنات امن والمستوطنون حزام الامان والطلب من الدول لاستضافة الفلسطينين )

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم الخبير العسكري والاستراتيجي العقيد الركن الدكتور ضامن عقله الابراهيم 

هكذا يفكر المسؤولين الصهاينة ويعلنوها صراحه وبكل وقاحه واستكبار بدعوه كبيره لمضاعفة الاستيطان والاستيلاء على الاراضي الفلسطينيه بالقوه ويعتبرون الاستيطان هو امن لدوله الصهاينه وعدم تحقيق حلم اقامه دوله فلسطينيه قابله للحياه وذلك بتقطيع  اواصل اراضي الضفه الغربيه وعدم السماح بربطها مع بعض وتفكيكها .
وكذلك الدعوه والعمل الجاد بتسليح قطعان المستوطنين لالحاق الاذى بالسكان العرب بالضفه الفلسطينيه فاصبحو وحوش مفترسه حتى وصلت الامور لقتل بعضهم البعض من الخوف والهلوسه التي تصيبهم .
وكذلك الدعوات لاقامه جزر في البحر المتوسط لتهجير الفلسطينين اليها وكذلك دعوه الدول لاستضافه الفلسطينين وتشيعهم على الهجره وكذلك هناك دعوات لعمل الرشوات بالمال والاغداق بذلك على الفلسطينين الذين يرغبون بالهجره .
الخلاصه هم يعملون بكل قوه وبكل الوسائل لتفريغ قطاع غزه والضفه الغربيه وتهجيرهم وعدم السماح لاقامه دوله فلسطينيه لانهم يعتبرونها قنبله موقوته لكنس الكيان الصهيوني وطردهم خارج فلسطين .
بهذه العقليه الاجراميه القذره والنوايا الكبيره لاباده الشعب الفلسطيني وانهاء القضيه الفلسطينيه للابد .
فهل من صحوه لدى الامه العربيه والاسلاميه لهذه المخططات الاجراميه والوقوف بحزم ضدها ودعم المقاومه الفلسطينيه وانهاء كل انواع التطبيع مع هذا الكيان الغادر الذي لا عهد له ولا وفاء لوعود واتفاقيات هولاء هم القرده والخنازير قاتلي الانبياء فلا عهد لهم فلا بد من الاستعداد لمواجهه ذلك واحباط كل مخططاتهم وهي بعون الله محبطه لان الشعب الفلسطيني متجذر بارضه وبايعوا الله على ذلك ومن يبايع الله فربح بيعه ووعد الله قادم لهم بالنصر المبين والصهاينه زائلون والى جهنم وبئس المصير