2024-05-13 - الإثنين
إصابة فلسطيني جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه شرق قلقيلية nayrouz ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا nayrouz وفاة الشاب عبدالله سالم السبيلة nayrouz طقس لطيف الاثنين والثلاثاء .. وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة nayrouz “تطبيقات التقديم الإذاعي” دورة تدريبية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك nayrouz طلبتنا والضعف في تعلم اللغة الإنجليزية nayrouz حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش nayrouz من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz إنقاذ 11 شخصا من تحت أنقاض عقار سكني في الإسكندرية nayrouz نهائي الكونفدرالية الأفريقية: نهضة بركان يفوز 2-1 على الزمالك nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 13-5-2024 nayrouz تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية للمواطنين nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الفيفا تحت الاختبار nayrouz مهيدات يطلق مبادرة مكافحة ظاهرة تدخين الأمهات nayrouz أسرة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى المصاب العسكري الحاج عمر المواجدة nayrouz إخماد حريق مخبز في عجلون nayrouz حملة رش في المزار الشمالي لمكافحة حشرتي الصبار والتين nayrouz وفاة الفنان العراقي عبدالستار البصري nayrouz ماذا تعرف عن أضرار "متلازمة التعب المزمن"؟ nayrouz

ارتفاع إمدادات السفن بالغاز الطبيعي المسال في ميناء شانغهاي أكثر من 98 بالمئة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أظهرت بيانات رسمية في ميناء شنغهاي الصيني ارتفاع إمدادات الميناء بالغاز الطبيعي المسال نحو 98.5 بالمئة العام الماضي على أساس سنوي.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية شينخوا أنه وفقاً للبيانات فإن إمدادات ميناء شانغهاي وهو أول ميناء في الصين وثالث ميناء في العالم قادر على توفير خدمات الإمداد بالغاز الطبيعي المسال من سفينة إلى سفينة في عمليات متزامنة تخطت 260 ألف متر مكعب في عام 2023.

ويقدم الميناء مجموعة من خدمات الإمداد بشكل منتظم، حيث اختارت شركات الشحن الدولية بما في ذلك مجموعة "سي إم إيه سي جي إم” وشركة "زيم” المتكاملة لخدمات الشحن المحدودة ميناء شانغهاي لتزويد صهاريجها بالوقود.