2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

المومني يكتب على قدر أهل العزم تأتي العزائم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

المحامي مازن علي الامين المومني

معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف باشا العيسوي ، قامة وطنية شامخة وقائد فذ ،ذو حكمة، يتعامل مع كافة المواقف بجدية وإخلاص ،مثابر ،يعمل دون كلل او ملل يواصل الليل بالنهار ، إنني أتحدث عن قامة وطنية فرض احترامه ،وتقديره على كل من عرفه ،وحاز على احترام الجميع بكرم أخلاقه ، وتواضعه.

كان يعمل سابقا في القوات المسلحة الأردنية ،وكان من الضباط المميزين في عمله ويشهد له بذلك كل من عرفه خلال خدمته العسكرية، وبعدها اميناً عاماً لديوان الملكي الهاشمي العامر ،ومستشاراً فيه ، ورئيساً للجنة المبادرات الملكية ، ورئيساً لديوان الملكي الهاشمي العامر ،وقد عمل معالي يوسف العيسوي على تنفيذ رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، والموجه له بعد تعينيه رئيساً لديوان الملكي الهاشمي العامر ، ليكون حلقة وصل بين جلالة الملك ومؤسسات الدولة، وتعزيز التواصل بين الشعب الأردني.
وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يحتاج الرجال الرجال الصادقين الأوفياء، المخلصين الانقياء ،ذوي الولاء والانتماء للعرش الهاشمي والوطن، فالأردن القوي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ،شريف الأمة.
سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي العامر مع مختلف الفعاليات العشائرية والمتقاعدين العسكريين والإعلامية والشبابية والنسائية والجمعيات الخيرية، تؤشر إلى حقيقة جوهرية تتمثل في التفاف أبناء الوطن من كافة أرجاء المملكة مع المواقف السياسية والإنسانية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني خاصة فيما يتعلق بالحرب على غزة ، ومما لا شك فيه أن لمثل هذه اللقاءات نتائج بنّاءة تؤكد ما يتفق عليه الأردنيون على اختلاف ألوانهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية والتي تجتمع على قاعدة تعظيم قيم الولاء والانتماء للأردن قيادة وأرضًا وتاريخًا مشرّفًا قاده الهاشميون في نصرة قضايا أمتهم ودينهم ووطنهم.
ومن الواجب ان ارفع القبعة الى معالي يوسف باشا العيسوي على جهوده التي يبذلها في خدمة الوطن وجلالة القائد المفدى عبدالله الثاني بن الحسين.
حمى الله الوطن والشعب بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو ولي عهده الامير الحسين.
شيخ عشيرة المومني: 
الشيخ والقاضي العشائري 


whatsApp
مدينة عمان