2024-05-13 - الإثنين
السكارنة يرعى تخرج طلاب التدريب العسكري والتربية الوطنية...صور nayrouz السودان : نائب رئيس مجلس السيادة يشيد بالعلاقات السودانية الكويتية...صور nayrouz الاحتلال: إصابة 19 عسكريا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz مندوب وزير الأشغال العامة يرعى فعاليات ملتقى التواصل للمهندسين المدنيين nayrouz الجامعة الأردنية تقرر تأجيل أقساط قروض صندوق الادخار لجميع عامليها nayrouz العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية nayrouz طقس العرب: سحب متفرقة وأجواء مائلة للبرودة في الأردن nayrouz وزير الخارجية في البحرين للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية nayrouz كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات nayrouz ورشة عمل في البحوث الزراعية لدعم 30 شركة ناشئة في الابتكار الزراعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل سرحان...صور nayrouz اليوم العلمي لقسم اللغة العربية في كلية اربد الجامعية ...صور nayrouz اكذوبة الديمقراطية والحريات وحقوق الانسان nayrouz جهاد ميثم عباس: رائد في عالم التجميل يُنتخب رئيساً للإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين في العراق nayrouz الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري nayrouz إذاعة الجيش تستضيف النقيب الاء عبد الماجد سليمان . nayrouz الجولة الـ20 من الدوري تفتتح الثلاثاء.. واتحاد الكرة يعين الحكام (أسماء) nayrouz إطلاق مشروع تدريب وتأهيل 300 خريج جامعي في الطفيلة nayrouz قضاء العارضة ينفذ خطة لمكافحة حرائق الغابات للعام الحالي nayrouz ثلاثة إصابات بمشاجرة عنيفة في حي نزال nayrouz

سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 30 يناير 2024.. صعود الليرة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا، خلال تعاملات الثلاثاء 30 يناير/كانون الثاني 2024، حيث شهدت الليرة تحسناً ملحوظاً بالسوق السوداء.

وأعاد مصرف سوريا المركزي، العمل بالسقف السابق للحوالات الداخلية، بعد نحو أسبوع من الارتباكات الناتجة عن خفضٍ كبيرٍ لهذا السقف، الذي تم تعميمه بصورة غير معلنة رسمياً.

وقال المركزي السوري في بيان، إنه بعد إعادة تنظيم حركات السيولة لشركات الحوالات الداخلية (الهرم/ الفؤاد)، عاودت العمل وفق القرارات والتعليمات الناظمة لسقف الحوالات، المحدد بخمسة ملايين ليرة سورية للفرد الواحد.


كانت وسائل محلية قد أفادت قبل نحو أسبوع، نقلاً عن مصادر في "الهرم" و"الفؤاد"، أنه تم خفض سقف التحويل اليومي داخل سوريا إلى مليون ليرة سورية فقط للشخص الواحد، ما أربك شريحة واسعة من السوريين، في مقدمتهم التجار والصناعيين.

وبحسب أسعار الصرف في السوق السوداء، فإن المليون ليرة سورية تعادل أقل من 67 دولاراً، وهو مبلغ يمثل قدرة شرائية متواضعة للغاية. 

كان ممثلون لشريحة التجار والصناعيين قد اشتكوا من انخفاض سقف الحوالات اليومية الداخلية المحدد بـ5 ملايين ليرة سورية، قبل أن يتم خفضه إلى مليون ليرة، ثم التراجع عن القرار بعد أسبوع فقط.

سعر الدولار في نشرة الحوالات والصرافة
حقق سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية للحوالات والصرافة نحو 13200 ليرة للدولار الواحد، في مصرف سوريا المركزي.

جاء سعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو اليوم عند 14452.77 ليرة، في مصرف سوريا المركزي.

سعر الدولار في نشرة الصرف
بحسب نشرة الصرف، فإن متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك يبلغ 13200 ليرة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء
انخفض سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية اليوم في السوق الموازية بدمشق بقيمة 100 ليرة، ليسجل 14900 ليرة للشراء، و15000 ليرة للبيع، وكذلك في اللاذقية وطرطوس.

تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق الموازية بحلب إلى 15000 ليرة للشراء، و15100 ليرة للبيع، وأيضًا في حمص وحماة ودرعا والسويداء.

هبط سعر الدولار بالسوق الموازية في الرقة ومنبج ودير الزور إلى 15200 ليرة للشراء، و15300 ليرة للبيع.

حقق سعر الدولار بالسوق الموازية في إدلب نحز 15300 ليرة للشراء، و15400 ليرة للبيع، وكذلك في عفرين وإعزاز والباب والحسكة والقامشلي.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟
وفقاً لتعاملات اليوم، فإن 100 دولار في مصرف سوريا المركزي تسجل 1.320 مليون ليرة.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء
تراجع سعر العملة الأوروبية اليورو مقابل الليرة بالسوق السوداء ليسجل 16110 ليرة للشراء، و16210 ليرة للبيع.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء
وصل سعر صرف الليرة التركية اليوم في السوق السوداء إلى 479 ليرة للشراء، و489 ليرة للبيع.
whatsApp
مدينة عمان