2024-05-13 - الإثنين
جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz دورة تدريبية للتعريف بمنصة تكامل في عجلون nayrouz السردية تكتب :"بكج" بلينكن بايدن nayrouz وفد طبي عمُاني يزور الخدمات الطبية الملكية ...صور nayrouz

الجراح يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس لواء الطيبة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 في إطار استعدادات مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية لبدء الفصل الدراسي الثاني قام مدير التربية والتعليم الدكتور تيسير الجراح بزيارة تفقدية لمدرسة الطيبة الأساسية للبنين ومدرسة صما الثانوية الشاملة للبنات ومدرسة مخربا الثانوية المختلطة .

 وذلك للاطلاع على مدى سير العملية التعليمية والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة مع بدايات الفصل الدراسي الثاني، حيث حضر الجراح خلال زيارته جانباً من الحصص الصفية ، موجهاً للطلبة عدداً من النصائح والإرشادات المتعلقة بتنظيم أوقات الدراسة والإلتزام بالدوام الرسمي حسب تعليمات الوزارة ، كما تفقد الجراح واقع الأبنية المدرسية وحاجاتها والمرافق الخاصة بها ومدى تطبيق مبادرة لمدرستي أنتمي داخل الغرفة الصفية والمدرسة .

 وفي نهاية الزيارة أثنى الجراح على الجهود المبذولة من قبل مديري ومديرات المدارس والهيئتين الإدارية والتدريسية لجهودهم المبذولة في توفير البيئة التعليمية الآمنة والصحية والجاذبة للطلبة متمنياً للجميع فصلاً دراسياً جديداً مفعماً بالعطاء و النجاح.