2024-05-20 - الإثنين
المرحوم بسام شامان الزهير ... رجل عاش شامخا بنظافة قلبه وخصاله الحميدة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz أبو ميالة تفتتح ورشة تحت عنوان كن متميزا كن مبدعا في حياتك nayrouz ورشة نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال الحكومية والخاصة. nayrouz الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد nayrouz مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين جنوب نابلس nayrouz الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا nayrouz سموتريتش يهدد بإعادة احتلال جنوب لبنان nayrouz الاتحاد الأوروبي يفعّل خدمة الخرائط للمساعدة في العثور على رئيسي nayrouz إيران تحبس الأنفاس بانتظار مصير رئيسها nayrouz رئيس أذربيجان يعبر عن "قلقه البالغ" إثر سقوط مروحية رئيسي nayrouz العراق: عرضنا على إيران المساعدة في البحث عن مروحية رئيسي nayrouz حادث طائرة رئيسي.. تأهب في البيت الأبيض وبايدن يقطع إجازته nayrouz المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نمر بظروف صعبة ومعقدة nayrouz إصابة العاهل السعودي بالتهاب رئوي وخضوعه للعلاج nayrouz مسؤولون: لا علاقة لإسرائيل بحادثة تحطم طائرة رئيسي nayrouz الإمارات: نتابع بقلق بالغ حادثة طائرة رئيسي nayrouz وكالة إيرانية: تحديد الموقع الدقيق لطائرة رئيسي nayrouz 4 انتصارات في الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين nayrouz السجن لأردني نشر صورا إباحية لزوجته مع شخص آخر nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

مدرب قطر يشدد على ضرورة الاستمرار بالأداء بعد تأهل الفريق في كأس آسيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكد ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر لكرة القدم، على أهمية مواصلة الفريق الأداء بنفس الوتيرة بعد تأكيد تأهله لدور الـ16 في كأس آسيا AFC قطر 2023. 



جاء تأكيد التأهل بعد فوز الفريق 1-0 على منتخب طاجيكستان يوم الأربعاء.

سجّل أكرم عفيف هدف الفوز في الدقيقة 17، في مباراة شهدت طرد لاعب طاجيكستان أمادوني كامولوف في الدقيقة 81.

تصدر منتخب قطر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وتأهل إلى دور الـ16.

في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال لوبيز: "أنا سعيد بصدارة المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل من البطولةواجهنا فريقاً صعب المراس ولكننا لم نمنحهم فرصة الاستحواذ على الكرة وعرفنا كيف نتعامل مع الظروف التي واجهتنا خلال المباراة".

وأضاف: "لدينا مواجهة ثالثة أمام الصين وعلينا أن نواصل الظهور بصورة جيدة والفوز أيضًا في اللقاء المقبل. علينا منح وجوهًا جديدة من اللاعبين فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني في هذا التجمع الكروي".

وأشاد لوبيز بلاعب أكرم عفيف، الذي سجل هدف الفوز، ووصفه بأنه لاعب مميز، مضيفًا: "إنه عنصر قادر على صناعة الفارق في أي وقت من المباراة، إنه قطعة مهمة في الفريق".

من جهة أخرى، أعرب بيتار سيغرت، مدرب منتخب طاجيكستان، عن التهاني لقطر على الفوز، مشيرًا إلى أهمية التفاؤل بعد الأداء الإيجابي في المباراة. كما أعرب عن أمله في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد لبنان للتأهل إلى دور الـ16.

تقام الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة في 22 من الشهر الحالي، حيث يلتقي قطر مع الصين وطاجيكستان مع لبنان.