2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

معالي الدكتور محمد الذنيبات ... مثال المسؤول الوطني باقتدار وامتياز

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كتب: الصحفي ليث الفراية 

ستة أعوام من التفرد في الأداء والمهنية الرفيعة في اتخاذ وتنفيذ القرار سمتان أبرزتا شخص رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية معالي الدكتور محمد الذنيبات والذي جاء اختياره في الثامن والعشرون من مارس عام 2017 لأكبر مؤسساتنا الوطنية لما تتمتع به من خبرات كبيرة في مجال التعدين والأسمدة . 

الدكتور محمد الذنيبات صاحب المؤسسية المطعمة بالمهنية العالية الذي يعتمد على امتلاكه للمرجعية التقنية في خبراته نجح في إدارة مهام الشركة في ظل ظروف استثنائية عالمية لتجتاز الشركة بعهده المهمة بنجاح مصحوبة بنكهة وطنية من الطراز الوطني الرفيع . 

في الاجتماعات المغلقة والمعلنة يقف هذا الأردني الأصيل على مسافة الوطن الواحد والهم الجمعي الواحد الوطن والمواطن اخذ خلالهما على عاتقه حمل أمانة إدارة شركة تعد احد اهم اعمدة عصب اقتصادنا الأردني لحينما اصبحت عنوانا بارزا لشركات التعدين والاسمدة في الوطن العربي والعالم .

معالي الدكتور محمد الذنيبات شخصية أردنية تطاول عنان السماء بما يعمل حيث يجيد المتابعة وقد أحاط الشركة إحاطة حانية موجهة ذكية انطلق بها لتحدي الصعاب فصاغ مجدها من كل تليد وطارف واثبت موجوديتها فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وصراع الحياة وسباقها . 

الدكتور محمد ثروة وطنية لا تقل شأنا عن ثروات الوطن وهو الأمر الذي يتفق بشأنه جميع الكوادر والقوى العاملة في الشركة وهم الذين يرون فيه الانسان الحقيقي قبل ان يكون المدير صاحب المنصب بملامحه المريحة وتعابيره المطمئنة وهو المنصف لهم في حقوقهم الوظيفية والعمالية والحارس الحقيقي لمجمل اعمال الشركة الذي نجح في ادارتها ليس كمدير واحد بل كطاقم إدارة قوامه فريق مدراء لا مدير واحد . 

منجزات شركة مناجم الفوسفات الأردنية عبر مجلس ادارتها كانت ماثلة لكافة الأردنيين في الظروف الصعاب لتصبح الشركة في عهد وعهدة الدكتور محمد نموذجا حط بقوة على خارطة شركات التعدين والأسمدة الكبرى في العالم . 

الدكتور محمد الذنيبات قبطان سفينة الفوسفات والذي تممت إدارته نجاحات مسيرة الشركة فهو نموذج لمن أرادهم جلاله الملك عبدالله الثاني في خدمه المواطن يسير على هدى وتطلعات سيد البلاد أن يجعل كل همه ووقته لخدمه الوطن وهذا ما نريده أن يكون وسيظل بصمة حقيقية لمعنى كيف تكون مسؤولا وطنيا باقتدار واستحقاق وامتياز .