2024-05-13 - الإثنين
اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz دورة تدريبية للتعريف بمنصة تكامل في عجلون nayrouz السردية تكتب :"بكج" بلينكن بايدن nayrouz وفد طبي عمُاني يزور الخدمات الطبية الملكية ...صور nayrouz أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لعادل إمام nayrouz 395 قطعة أرض بيعت لمستثمرين غير أردنيين خلال الثلث الأول nayrouz

الدكتورة نانسي خلف الرقاد ... الطبيبه الأنسان وصاحبة الحضور المميز

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيروز خاص _ليث الفراية 

عندما تقابل طبيبة العيون الدكتورة نانسي خلف الرقاد ابنة الأردن فأنك تقابل شخصيه استثنائيه تتمتع بكل معنى الأنسانيه والخلق الرفيع نظرا لما تقدمه من خدمات جليله لمرضاها ومعظمهم يعاني من امراض مزمنه في العيون ولكن هذه الطبيبه بإبتسامتها المعهوده التي ورثتها عن والديها وعلمها الكبير في مجال طب العيون وخلقها الرفيع يخفف مما يعانيه مرضاها وتساهم الى حد كبير في شفائهم . 

نسطر في هذه المقالة كلمات عن شخصية وطنية طبية عشقها هاشمي وحبها للوطن وصل العنان حيث استطاعت الدكتورة نانسي بالتميز والنجاح والابداع والتطوير أن تكون اسم لامع بين القياديات النسائية وبالأخص في المجال الطبي في الأردن والعالم العربي على حد سواء نظراً لما تتمتع به من سمعة طيبة و مثال يحتذى به في العلم والثقافة والانجازات الفذة. 

نانسي الرقاد سطرت مسيرتها بالتعب والجهد والمثابرة استطاعت ان تجتازها وبنجاح وصل حد التفوق على ذاتها  وأن تسير على نهج والدها المرحوم الدكتور البارع وصاحب الانجازات الطبية خلف الرقاد وكم اصابتني الغيره عندما استمعت للكثير من الخارجين من عيادتها وعلى كافة مستوى الأعمار وهم يلهجون بالدعاء لها بأن يحفظها الله ويسدد على طريق الخير خطاها. 

ونحن نقول للدكتورة نانسي شكرا بحجم الوطن الذي تحبيه والذي يحبك شكرا شكرا شكرا ادامك الله لكل مريض ولكل صاحب حاجه ودائما جهودك مقدره ولك محبتنا .