2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

تركية فيحان الخريشا سنديانة الإرشاد التربوي في الموقر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ الموقر 

في عالم التربية والتعليم وميادين العلم والمعرفة تبرز أهمية المعلم صانع الأجيال والفكر والإنسانية وتترسخ مقولة أن لكل مجتهد نصيب وأن المعلم رسول علم ونصح وإرشاد، وأخا ومربّيا وموجها ومعززا وناصحا وأن كل يد تعلم مكرمة فكيف باليد التي تحفز وتعيد وتمسك بيد كل متعثر وتعين على الصلاح والإصلاح .

نتحدث اليوم عن شخصية وقامة تربوية مميزة جديرة بالاحترام والثناء سنديانة باسقة ذات إرث فكري وعشائري وانساني جعلها تحمل فوق الأمانة امانة وفوق الرسالة طاقات تفوق التحديات والمعجزات لتكون المرشدة والمعلمة والأم والناصحة والداعمة السند والابنة الغيورة في لوائها وعلى مدارسها وطالباتها لتستحق اللقب انن تكون صنيعة الفرح والابتسامة ويد العطاء التي تصافح قلوب أسرتها التربوية أينما حلت  إنها  المرشدة التربوية في مدرسة الموقر الأساسية المختلطة التابعة لتربية وتعليم لواء الموقر تركية فيحان الخريشا  .


تركية فيحان الخريشا الوقورة بالخلق والعلم صاحبة العزم والفضل ذات السيرة الحسنة والذكر الطيب وجه الخير الحقيقي وعنوانه الحاصلة على البكالوريس في الإرشاد التربوي من جامعة البتراء لعام 1999 والتي التحقت بوزارة التربية والتعليم مخلصة لوزارتها وطالباتها في عام 2002 لتنال العديد من الدورات المهنية والتدريبية في التخصص كعلم النفس الاجتماعي ودليل العنف الاسري وبناء بيئة تعليمية داعمة وشاملة ودورة تدريب المدربين وحماية الطلبة في الحروب والكوارث والكثير مما لا يسعنا ذكره .

تركية فيحان الخريشا " أم عبدالله " تستحق الإشادة والدعم والشهادة أنها ذات بصمة وأثر وابتسامة عنوانها العطاء ،وأنها كالغيث أينما حل نفع فألف تحية للعظيمة أم عبدالله واطال الله في عمرها وعمر كل أم وأخت صانعة للمجد وحديث له  ودام صوتك الموجه ورسائل قلبك قبل صوت تشدو كل صباح لمدرستك ولأسرتك التربوية التي تفخر أنك ركنا ملهما بها.