2024-05-15 - الأربعاء
البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz النيابة العامة توقع اتفاقية تعاون مع نظيرتها الصينية في بكين nayrouz كم عدد الطائرات في الجو الآن nayrouz وزارة التربية: 520 ألف مستفيد من مشروع التغذية المدرسية في المحافظات كافة nayrouz لماذا لا يستطيع الطيار تجاوز المدى الاقصى للارتفاع...؟؟؟ nayrouz أكبر شركات الطيران في العالم ..من بينها شركة الطيران الإثيوبية nayrouz دراسة: الحرارة أودت بحياة 150 ألف شخص سنويا خلال الثلاثين عاما الماضية nayrouz رويترز عن مصدرين أردنيين: الأردن احبط مؤامرة ايرانية لتنفيذ عمليات تخريبية بالاسلحة nayrouz مفوضية شؤون اللاجئين ترحب بالدعم المستمر من اليابان لدعم اللاجئين في الأردن nayrouz اولياء أمور طلبة فلسطينيين يناشدون الجامعات الأردنية nayrouz تجارة الأردن تشارك بالمنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار nayrouz الأردن يحتضن 200 شركة ناشئة مسجلة nayrouz استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية في الزرقاء nayrouz حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل nayrouz 15 مترشح من بدو الوسط يتنافسون على ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة الانتخابية ....."اسماء " nayrouz خدمة للغة الضاد: مركز اعتماد المنشآت الصحية السعودي يعرّب أدلته العلمية nayrouz سفير الإتحاد الأوروبي يزور البلقاء التطبيقية ويشهد إتفاقية مشروع المرأة بين الجامعة وجمعية نساء للتنمية الثقافية " نماء" nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz جامعة إربد الأهلية تقيم بطولة في كرة الطائرة للكليات الأكاديمية بمناسبة عيد الاستقلال nayrouz الشرفات يعقد اجتماعا لمناقشة التشكيلات في مدارس المخيم nayrouz

وليد توفيق يروي كيف ضاعت أمواله بلبنان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


مفاجأة صادمة كشف عنها المطرب، وليد توفيق، حينما تحدث عن أوضاعه المالية في لبنان، وكيف ذهبت مدخراته التي جمعها طيلة السنوات الماضية وجمدت.

وفي لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، علق وليد توفيق على أوضاعه المالية، قائلا "أخدوا فلوسنا كلها"، مشيرا إلى كونه كان يثق بلبنان بشكل تام، مثله مثل باقي العرب.
حيث كان يقال عن البنوك اللبنانية "سويسرا الشرق"، لذلك تابع قائلا "الله ينتقم منهم.. خربوا البلد"، مشيرا إلى كون أمواله وأموال زوجته وأصدقائه كذلك في البنوك اللبنانية.

لكنه في الوقت الحالي لا يستطيع سحب أمواله من البنوك، ويحصل فقط على 400 دولار بشكل شهري، لكن المفاجأة الصعبة التي تلقاها، هي ابتعاد بعض الأشخاص من معارفه عنه حينما علموا بقصة البنوك، ولم يعودوا يجيبونه عبر الهاتف.

مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون الملايين، وفي الوقت نفسه هناك بعض الأشخاص العاديين للغاية وقفوا إلى جواره وساندوه في أزمته.

وأوضح وليد توفيق أن تلك الأزمة دفعته إلى التعاون مع نزار فرنسيس، حيث كتبا أغنية يقوم هو بتلحينها في الوقت الحالي، للحديث عما جرى في هذا الموقف.

وأكد توفيق أن الأمر كان صعبا للغاية، ولكن رغم ذلك هو يستطيع العمل في الخارج والحصول على أموال، لكن أصحاب المعاشات كيف سيتصرفون في أمر مثل هذا