2024-05-15 - الأربعاء
لماذا لا يستطيع الطيار تجاوز المدى الاقصى للارتفاع...؟؟؟ nayrouz أكبر شركات الطيران في العالم ..من بينها شركة الطيران الإثيوبية nayrouz دراسة: الحرارة أودت بحياة 150 ألف شخص سنويا خلال الثلاثين عاما الماضية nayrouz رويترز عن مصدرين أردنيين: الأردن احبط مؤامرة ايرانية لتنفيذ عمليات تخريبية بالاسلحة nayrouz مفوضية شؤون اللاجئين ترحب بالدعم المستمر من اليابان لدعم اللاجئين في الأردن nayrouz اولياء أمور طلبة فلسطينيين يناشدون الجامعات الأردنية nayrouz تجارة الأردن تشارك بالمنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار nayrouz الأردن يحتضن 200 شركة ناشئة مسجلة nayrouz استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية في الزرقاء nayrouz حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل nayrouz 15 مترشح من بدو الوسط يتنافسون على ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة الانتخابية ....."اسماء " nayrouz خدمة للغة الضاد: مركز اعتماد المنشآت الصحية السعودي يعرّب أدلته العلمية nayrouz سفير الإتحاد الأوروبي يزور البلقاء التطبيقية ويشهد إتفاقية مشروع المرأة بين الجامعة وجمعية نساء للتنمية الثقافية " نماء" nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz جامعة إربد الأهلية تقيم بطولة في كرة الطائرة للكليات الأكاديمية بمناسبة عيد الاستقلال nayrouz الشرفات يعقد اجتماعا لمناقشة الشكيلات في مدارس المخيم nayrouz أمانة عمّان: أكثر من 50 مليون دينار قيمة إعفاءات غرامات الأبنية والأراضي nayrouz الهيئة العامة للجمعيات الخيرية تعقد اجتماعها السنوي العادي nayrouz 2967 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ nayrouz

نهال طايل لـ روبي: أنتي نجمة كبيرة ومش محتاجه كلمات هابطة علشان تكوني مشهورة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نهال طايل: روبي مش محتاجه للإسفاف ده.. ومينفعش نقول على أغانيها فيها إيحاءات جنسية


أبدت الإعلامية نهال طايل، رأيها في أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبي، قائلة أنها مطربة كبيرة ومحبوبة لدي جماهيرها ولها بصمة ولا توجد فنانة شبيها لها ومتميزة عن مطربات جيلها.

وتابعت الإعلامية نهال طايل خلال برنامجها "تفاصيل"، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، "روبي فنانة ليها بصمة ومفيش حد شبها وليها لون وطعم وأداء.. ومش محتاجه الكلمات الهابطة دي لأنها فعلا في مكانة تستحق أنها تحافظ عليها، ومينفعش أننا نقول عليها بتغني أغاني فيها إيحاءات جنسية".

وأشارت الإعلامية نهال طايل، إلى أن روبي تقيم حفلات غنائية كبيرة وتحضر حفلات زفاف في أكبر الفنادق والجميع يحفظ أغانيها وكل السيدات والفتيات يحبون ملامح وجهها كفتاة مثال للجمال والرشاقة.

وأختتمت نهال طايل، حديثها قائلة :"روبي مبقتش محتاجه للطريقة دي علشان تبقى مشهورة.. وبتعمل حفلات في الساحل أولادنا كلهم بيروحوا وبتبقى الدنيا زحمة علشانها وحفلاتها كلها بتبقى كاملة العدد.. أنتي مش محتاجه للإسفاف أو أنك تنزلي لده أنتي نجمة ولازم تحافظي على مكانتك اللي دخلتي بيها قلوبنا".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

https://fb.watch/pcakIw1dSs/?mibextid=Nif5oz