2024-05-14 - الثلاثاء
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة...صور nayrouz الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة nayrouz إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات وتغريمه 1000 دينار nayrouz "أزمة الثقافة.. استبداد الأفكار وتزييف الوعي" للباحث مهدي حنا nayrouz تخريج 20 مشاركة ببرنامج التوجيه المهني لطلبة مركز دراسات المرأة nayrouz المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثّانية لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة nayrouz جامعة الحسين بن طلال ومركز تطوير الاعمال - BDC يفتحان آفاقًا جديدة لتمكين الشباب من خلال تنمية مهاراتهم وتعزيز ريادتهم nayrouz عقار يؤكد سعي الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات الإنسانية nayrouz الزبن سيخوض غمار الانتخابات البرلمانيه عن دائرة بدو الوسط nayrouz الخريشا تزور مدرستي رجم الشامي الغربي الأساسية المختلطة وابوبكر الصديق nayrouz الوزير الخريشة: للمرأة خيارات كثيرة للدخول في الحياة السياسية nayrouz المكتبة الوطنية تتسلم درع شكر وتقدير من بلدية قلقيلية / فلسطين الشقيقة...صور nayrouz اخر جندي أردني وعربي ينسحب من الضفة الغربية nayrouz الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء (أسماء) nayrouz مصور عالمي يحاضر عن تجربته في تغطية الحروب nayrouz بعد فراق 35 عام .... عراقي يلتقط صورة مع شاحنة كانت تقله للعمل بها nayrouz تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء nayrouz جامعة مؤتة من افضل 500 جامعة في تصنيف التايمز 2024 للجامعات الفتية nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الركن محمد طالب الدويري nayrouz مدير تربية معان يجتمع مع مدراء المدارس لبحث الأمور المتعلقة بنهاية الفصل الثاني 2023 / 2024 و الامتحان التقييمي للصف الثالث الأساسي nayrouz

فتح باب الانتساب لملتقى شباب حبراص الثقافي من كافة الفئات العمرية ومن الجنسين

محمد محسن عبيدات
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص – محمد محسن عبيدات 

عقدت الهيئة الادارية لملتقى شباب حبراص الثقافي اجتماعها الأول بحضور الأستاذ خالد حسين عبيدات رئيس الملتقى وكافة أعضاء الهيئة الإدارية لمناقشة خطة عمل الملتقى خلال العام 2024.

الأستاذ خالد عبيدات رئيس الملتقى أكد انه خلال الاجتماع تم الموافقة بالأجماع على جملة من الأمور واهمها: فتح باب الانتساب للراغبين بالانضمام الى الملتقى من كافة الفئات العمرية ومن الجنسين. استقطاب الكفاءات الإدارية والعلمية والثقافية من أبناء المنطقة. إقامة حفل اشهار للملتقى يتضمن إقامة مهرجان حبراص الثقافي الأول بعد عيد الفطر السعيد مباشرة. انشاء صفحة للملتقى على مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة التواصل مع المجتمع المحلي. إيجاد مقر دائم للملتقى.

وشدد عبيدات على أهمية النهوض بالشأن الثقافي في لواء بني كنانة، وتوظيفه للتأثير على حياة الإنسان واحترام التنوع الثقافي وتعميق الاعتزاز والولاء للثقافة الوطنية وتجسيد قيم الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر. وبين عبيدات أن أولويات الهيئة الإدارية في المرحلة المقبلة هي إطلاق العديد من الخطط والبرامج النوعية وضمن أهداف الملتقى ليكون الملتقى من المؤسسات الثقافية الوطنية الرائدة التي تمتلك سياسات وبرامج ثقافية واجتماعية وتنموية ،حيث تتمثل ملامح المرحلة المقبلة بتفعيل المشاركة والعمل الثقافي و الاجتماعي، وإحياء الروح التطوعية لدى فئات المجتمع المختلفة وتحديدا الشباب وهم العمود الفقري للمجتمع الأردني ، بالإضافة إلى التأكيد المستمر من خلال برامج الملتقى على الثوابت الوطنية والدينية والأخلاقية والمواطنة الصالحة وتعزيز الانتماء والولاء والقيم الإيجابية ومحاربة الظواهر السلبية والخاطئة والآفات الاجتماعية والتضليل الإعلام .  وأضاف عبيدات أننا نتطلع إلى توفير كافة الاحتياجات للملتقى ليواكب كافة المستجدات وسنعمل على تذليل كافة الإشكاليات، والعقبات التي تواجه مسيرة الملتقى، والعمل بروح الفريق الواحد يدا بيد وبكل أمانة ومسؤولية لتحقيق الأهداف التي نتطلع إليها.

وبالختام نوه عبيدات ان على الراغبين بالانضمام للملتقى من أبناء منطقة حبراص عامة بإمكانه التواصل المباشر مع من يرغب من أعضاء الهيئة الإدارية لغايات الانتساب وهم: الإعلامي كامل عبيدات والمهندس عماد حسين عبيدات ، والسيد احمد هاني عبيدات والدكتور عاطف عبيدات، والمختار محمد خليل عبيدات والكاتب الصحفي محمد محسن عبيدات.

whatsApp
مدينة عمان