2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

"الأماكن" تشعل خلافًا بين محمد عبده وبسمة بوسيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أقدم المطرب السعودي محمد عبده على رفع دعوى قضائية ضد الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد أدائها أغنية "الأماكن" التي تعود له، دون أخذ موافقته.

ووفق موقع "القاهرة 24"، اشتعلت الأزمة بين الطرفين، بعد قيامها بتأدية أغنية "الأماكن" بصوتها، مؤخرًا، بدعوى إهدائها لروح والدها الراحل.

ونشرت "بوسيل" الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام"، معلقة: "هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له".

وإثر ذلك، تلقت الفنانة المغربية بلاغًا بالمقاضاة من الفنان السعودي، بسبب إعادتها غناء "الأماكن"، دون استئذانه والحصول على موافقته.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "بوسيل" بتأدية أغنية دون الحصول على موافقة أصحابها، إذ سبق واندلعت أزمة بينها وبين الشركة المنتجة "الوتاري" بعد طرحها أغنية "مين إللي بيختار"، والتي تعود لهم وغنتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي، دون الحصول على موافقتهم أو الإشارة إليهم.