2024-05-15 - الأربعاء
العبيدات يترأس اجتماع لجنتي التوجيه والتطوير المهني ....,صورر nayrouz "2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz لقاءات دورية تعقدها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في كافة مناطق المملكة والبداية من الكرك. ..صور nayrouz عاجل ..مصدر مسؤول:الأجهزة الأردنية الأمنية أحبطت محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة أرسلت من قبل ميليشيات مدعومة من إحدى الدول nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي..صور nayrouz هديرس يرعى حفل تخريج طلبة التمهيدي ومعرض التراث الشعبي والوسائل التعليمية في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة. nayrouz إدارة حماية الأسرة والأحداث تحقق في قضية وفاة طفلة تبلغ عاماً واحداً من العمر نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها nayrouz سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم "٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل " nayrouz يوم علميّ في قسم اللغة العربية . nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz 47.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz ذكرى النكبة العربية nayrouz حكومة الاحتلال ترفض قرار الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بفلسطين nayrouz السعودية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح nayrouz ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا nayrouz "التعاون الإسلامي": الذكرى الـ76 لنكبة فلسطين علامة قاتمة في الضمير الإنساني nayrouz الكويت: الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية nayrouz ما هي أعراض مرض باركنسون؟ nayrouz الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية nayrouz ليبرمان : السنوار يدير الحرب أفضل من نتنياهو nayrouz

"كتاب مصر والعرب" ينظم وقفة تضامنية دعمأ لصمود غزة.. غدا السبت

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 12 بتوقيت القدس.. إطلاق بيان بكل لغات العالم للتنديد بمجازر إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني 


ينظم اتحاد كتاب مصر بالتعاون مع الاتحادات العربية "اتحاد الأدباء والكتاب العرب" غدا في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القدس العربية وقفة تضامنية ودعمأ للأخوة الأشقاء في غزة. 

وأكد الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، أن هذه الوقفة، تعبيرا عن التضامن الكامل، من الكتاب والمفكرين والمثقفين في مصر والدول العربية الشقيقة والدول الصديقة في أوروبا ، ضد جرائم الحرب، و الانتهاكات الإنسانية، التى يمارسها المحتل الصهيوني فى قطاع غزة، وحرب الإبادة البشعة التى لم يعرف التاريخ الإنساني مثيلًا لها على مدار القرون الماضية. 
وشدد الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب على ان الاجتماع الطارئ لاتحاد الأدباء والكتاب العرب الذى عقد مؤخرا في القاهرة، قرر عمل وقفة تضامنية الساعة الثانية عشرة، بتوقيت القدس غدا السبت، فى كل مقار الاتحادات العربية، وتلاوة البيان الخاص بدعم غزة بكل لغات العالم. 
وقال إن هذا البيان تم ارسله الي السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، وإلى كل السفارات العربية والاجنبية والمنظمات الحقوقية والإنسانية فى مصر والدول العربية والأمم المتحدة، تعبيرا عن رفض المجازر الصهيونية التى تمارس ضد الشعب الفلسطيني البطل، والتى تمثل عارأ على المجتمع الدولى الصامت، على هذه الجرائم البشعة،والمطالبة بضرورة خضوع المنشئات النووية الإسرائيلية للتفتيش الدولى. 
وأكد نقيب كتاب مصر - الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، على الدعم الكامل للقيادة السياسية المصرية التى لم تدخر جهدا لدخول المساعدات الإنسانية للأشقاء في غزة، والاستماع بعين الرحمة لكل الاستغاثات الصادرة من اطفال غزة، والتوجيه باستكمال علاج الجرحى من الاطفال والنساء داخل أكبر المستشفيات فى مصر، مشيرا إلى أن هناك اعتصامأ رمزيأ لمدة ثلاثة أيام داخل مقار نقابة الكتاب والنقابات الفرعية بالمحافظات يبدأ من غدا السبت بإذن الله.