2024-05-06 - الإثنين
وفاة نجم المنتخب الوطني السابق عمر القرا nayrouz حزب البناء الوطني يُشارك بفعالية للجامعة الأردنية للتعريف بالأحزاب..صور nayrouz فريق نادي الموقر يباشر أولى تدريباته _ صور nayrouz فراشة السوشيال ميديا ربيلا أبيض تتوج ملكة جمال لبنان للمغتربين 2024...صور nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz التوثيق ذاكرة وطن...صور nayrouz الحديد : على الجماهير الابتعاد عن الإساءات الشخصية nayrouz أبو عبيد: النادي لن يعاني ماديًا في الأيام المقبلة في حال حصوله على الدوري nayrouz تنويه من وزارة الدفاع العراقية... تفاصيل nayrouz مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة nayrouz إخلاء مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة جنوب كاليفورنيا nayrouz انفجار بالقرب من وزارة الداخلية في كابول nayrouz لجنة المهندسين في حزب الميثاق الوطني تعقد اجتماعها الدوري nayrouz غالانت يدعو نتنياهو للموافقة على المقترح المصري للهدنة nayrouz في ذكرى رحيله.. أيمن زيدان يكتب رسالة مؤثرة لنجله نوار nayrouz جيش الاحتلال يقصف مبنى لوكالة الأونروا وسط غزة nayrouz الاحتلال يعترف بمصرع 3 جنود بعملية كرم أبو سالم nayrouz السفير البريطاني يزور مدينة أم الجمال الأثرية nayrouz ورشة زراعية في مركز شباب وشابات كفر الماء nayrouz متصرف البادية الشمالية الغربية يتفقد مشروع مدرسة المنصورة الأساسية nayrouz
وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz

حين نكون مع الفلسطينيين نكون مع أنفسنا !

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمد داودية 

إن قرار جلالة الملك عبدالله الثاني، إلغاء القمة الرباعية، هو من اكثر القرارات السياسية قوة ووطنية وانتصاراً للمقاومة الفلسطينية المشروعة، وانتِصافاً لأهلنا الصابرين الصامدين في قطاع غزة البطل.
وإن موقف الملك القومي الشجاع، وموقف شعبنا العربي الأردني الحيوي، في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، وانتهاك المقدسات، ومواجهة الوحشية الإسرائيلية، المتمثلة في المذبحة الصهيونية الجديدة في المستشفى المعمداني بغزة، هو موقف الكرامة الوطنية والانحياز للحق الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
لقد خطّ الإرهابيُ نتنياهو، في إقدامِه على ارتكاب مذبحة المستشفى المعمداني، مساراً جديداً معادياً للسلام، ومساراً جديداً معادياً للأردن وللأمة، ومساراً جديداً ثالثاً معادياً للشرعية الدولية وللانسانية جمعاء.
ان "مذبحة المعمداني" الرهيبة، هي أكبر من فضيحة، وهي هولوكوست إسرائيلي، وهي عارٌ أبدي يصِم الكيانَ الإسرائيلي الخارج على كل النواميس والقواميس التي عرفتها البشرية، منذ هولاكو وهتلر وبول بوت، مرورا  بجابوتنسكي وبيغن وشامير وشارون، وصولا إلى نتنياهو المتوحش.
ان "مذبحة المعمداني"، هي النعش السياسي للإرهابي نتنياهو !! وهي مادة دانية لمرافعة الشعب العربي الفلسطيني والدبلوماسية الأردنية إلى محكمة الجنايات الدولية والضمير الانساني الحر، لمحاكمة مرتكبي الجرائم ضد الإنسانية، على غرار محاكمات النازيين في نورمبرغ، ومحاكمة رئيس تشاد السابق حسين حبري، ورئيس يوغسلافيا السابقة ميلوسوفيتش، وسفاح البوسنة الصربي كاراديتش.
ان الموقف الأردني القومي القوي الواضح، المساند لشعب فلسطين العربي، شعب الجبارين، يدعو إلى الاعتزاز والفخر، بدءا من جلالة الملك، الذي يحمل خطاب السلام والحق والعدل إلى أوروبا والعالم، مرورا بحكومتنا وبمجلسي الأعيان والنواب والقوات الأردنية المسلحة- الجيش العربي والأجهزة الأمنية والأحزاب والإعلام والصحافة وكل مواطن أردني على ثرى هذا الحمى العربي العظيم.
ان الوقت العصيب الراهن، الذي ينطوي على أكثر الاحتمالات خطورة وتهديداً لأمننا الوطني، هو وقت التعبير الوطني الحر الحار الراشد عن تضامننا مع الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم الراهنة، وهو وقت الالتفاف حول ملكنا الحكيم الشجاع، لدعم مبادراته لوقف العدوان الغاشم على قطاع غزة. ووقت تصليب الجبهة الداخلية، ووقت تقديم أصدق تعابير الاحترام لرجال جيشنا وأمننا العام الساهرين على أمننا واستقرارنا، ووقت الحذر واليقظة كي نحول دون تنفيذ مخطط الإرهابي نتنياهو، لنقل كرة النار من كفيه إلى بلادنا.
ويجدر ان نثمن تصريحات صاحب السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وصاحبة الجلالة الهاشمية الملكة رانيا العبدالله، التي تتميز بالقوة والشجاعة وادانة الاحتلال والعدوات، والانحياز لحق الشعب العربي الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة.
ويجدر ايضا ان نتوجه بالتحية إلى الدول التي تقف مع الحق والعدل كالصين وروسيا وكوبا وفنزويلا وكولومبيا ونيكاراغوا وبيليز، وايضا إلى غوستافو بيترو رئيس جمهورية كولومبيا.

whatsApp
مدينة عمان