2024-05-18 - السبت
شكاوى من الأزمات المرورية في اربد .. ومطالبات بحلها nayrouz ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35386 nayrouz فريق البذل والعطاء الأردني يشكر معالي يوسف العيسوي nayrouz تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً nayrouz 83 شهيدا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية nayrouz نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية nayrouz حالة نادرة.. طفلة عملاقة رأسها يتضخم بلا توقف nayrouz تأجيل أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر إلى الفضاء مرة أخرى لتقييم تسرب الهيليوم nayrouz 3 جوائز للأردن في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF 2024) nayrouz موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني nayrouz تاريخ مواجهات ريال مدريد وفياريال في جميع البطولات nayrouz ارتفاع حصيلة إطلاق النار في باميان بوسط أفغانستان إلى 6 قتلى nayrouz 50 قتيلًا على الأقلّ جراء فيضانات في غرب أفغانستان nayrouz إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن nayrouz الشرباتي يحرز برونزية آسيا للتايكواندو nayrouz بلدية اربد تحقق وفراً مالياً في الطاقة بقيمة 72 الف دينار nayrouz من "لاعب مهمش إلى قاتل ليفربول"!.. أماد ديالو ينقذ مسيرته مع مانشستر يونايتد nayrouz بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY nayrouz تقنية ذكية تتنبأ بتمزق الغضروف nayrouz الإمارات .. جهود استثنائية لدعم حقوق الفلسطينيين في المحافل والمنظمات الدولية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

3 وفيات بحوادث السير في البلقاء والرمثا خلال 24 ساعة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشف التقرير المروري اليومي عن وقوع عدد من حوادث السير أدت الى وفاة 3 اشخاص واصابة عدد آخرين خلال فترة الأربع وعشرين ساعة الماضية .

وقال مندوب إدارة السير المركزية عبر اذاعة الأمن العام الاحد، إنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة في منطقة قرية ابو نصير واصطدامها بجسر اسمنتي ضمن لواء عين الباشا ما أدى الى وفاة شخصين واصابة ثالث بحالة متوسطة، معللا سبب الحادث بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات والسرعة الزائدة.

وأضاف أن حادث تدهور آخر وقع في لواء الرمثا بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات ما أدى الى وفاة شاب أربعيني .

كما وقع تدهور مركبة في منطقة العبدلي ما أدى الى اصطدامها بعامود إنارة على الجزيرة الوسطية، ونتج عن الحادث انسكاب الزيوت وقد تم التعامل باجراءات سريعة وازالة العوائق عن الطريق.


وأضاف، أنه تم التعامل مع حادث اصطدام 4 مركبات على جسر ياجوز باتجاه إشارات مستشفى الملكة علياء، وتم رفع العوائق عن الشارع العام.

ومن جهته قال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية، إن أبرز ما تم التعامل معه في خلال الفترة الماضية كان حادث تدهور وقع على طريق الـ100 ، حيث استقرت المركبة في منتصف الطريق ونتج عن الحادث إصابة واحدة واعاقة لمنتصف الطريق ، فيما تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإزالة الأثر المروري عن حرم الشارع العام.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، حيث تدهورت مركبة على طريق الجفر خارج الشارع العام ونتج عن الحادث إصابتين تم اسعافهما الى المستشفى.

وبين انه تم التعامل مع عدد من الحالات الانسانية، حيث توقف احد السائقين لطلب المساعدة عند دورية أمنية على طريق الـ 100 وكان يعاني أحد المرافقين من ألم في البطن حيث تم تقديم الإسعافات الاولية من قبل كوادر الدفاع المدني ونقله للمستشفى وحالته العامة حسنة.