2024-05-16 - الخميس
السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz

سر إتقان حنان يوسف دورها في سفاح الجيزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

إشادات كبيرة تلقتها الفنانة المصرية حنان يوسف عن دورها في مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي عرض عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

وقالت حنان يوسف في تصريحات تلفزيونية إنها تقمصت شخصية والدة السفاح بشكل كبير لتقدّم الدور بطريقة جيّدة، لكن الأمر كان مزعجاً، وعلّقت: "تقمصت الشخصية أم السفاح والحالة نفسها كانت مزعجة، علشان أعرف أتصرف في الشخصية".

وأكدت أنها صادفت في حياتها مثل هذه الشخصية التي جسدتها لكن بطرق مختلفة غير القتل، مثل استخدام الأم أسلوب العنف ضد أولادها.

وتابعت: "شُفت شخصيات كده في الحقيقة لكن مكنش بالحدة دي واستعنت بالشخصيات دي كمرجع ليا وطلعتها في الدور".

وتدور أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها "جابر" (أحمد فهمي) الذي وُصف لاحقًا بأنه "قاتل متسلسل"، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

وشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة"، مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، هايدي خالد، حنان يوسف، حنان يوسف، ركين سعد، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري