2024-05-18 - السبت
شكاوى من الأزمات المرورية في اربد .. ومطالبات بحلها nayrouz ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35386 nayrouz فريق البذل والعطاء الأردني يشكر معالي يوسف العيسوي nayrouz تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً nayrouz 83 شهيدا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية nayrouz نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية nayrouz حالة نادرة.. طفلة عملاقة رأسها يتضخم بلا توقف nayrouz تأجيل أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر إلى الفضاء مرة أخرى لتقييم تسرب الهيليوم nayrouz 3 جوائز للأردن في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF 2024) nayrouz موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني nayrouz تاريخ مواجهات ريال مدريد وفياريال في جميع البطولات nayrouz ارتفاع حصيلة إطلاق النار في باميان بوسط أفغانستان إلى 6 قتلى nayrouz 50 قتيلًا على الأقلّ جراء فيضانات في غرب أفغانستان nayrouz إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن nayrouz الشرباتي يحرز برونزية آسيا للتايكواندو nayrouz بلدية اربد تحقق وفراً مالياً في الطاقة بقيمة 72 الف دينار nayrouz من "لاعب مهمش إلى قاتل ليفربول"!.. أماد ديالو ينقذ مسيرته مع مانشستر يونايتد nayrouz بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY nayrouz تقنية ذكية تتنبأ بتمزق الغضروف nayrouz الإمارات .. جهود استثنائية لدعم حقوق الفلسطينيين في المحافل والمنظمات الدولية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

تعرفوا على أغنى 5 أطفال في العالم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بناء ثروة حلم قد يحتاج لأعوام، لكن في بعض الأحيان تتحول مقولة "ولد وفي فمه معلقة ذهب" إلى واقع. هذا ما حدث مع 5 أطفال حول العالم.

بعض من أولئك الأطفال لم يتجاوز سن الرشد بعد، فيما تتجاوز قيمة ممتلكات بعضهم المليار دولار ليصبحوا ضمن قائمة أغنى أطفال العالم.

وكشف موقع "nubia page" الأميركي، عن قائمة أغنى 5 أطفال العالم لعام 2023، كما يلي:

1-الأميرة شارلوت
وُلدت الأميرة شارلوت في 2 مايو/أيار سنة 2015 في لندن، وهي أحد أعضاء العائلة الملكية البريطانية، فيما تعتبر من أكثر الأطفال شهرة ومتابعة من قِبل وسائل الإعلام البريطانية.

وتعد الأميرة شارلوت أغنى الأطفال في العالم متفوقة على شقيقها الأكبر بمجموع ثروة يصل إلى 5 مليارات دولار، ويرجع السبب إلى عدد من المجوهرات التي ورثتها من العائلة الملكية البريطانية.

2-الأمير جورج ألكساندر لويس

الأمير جورج هو الابن الأكبر للأمير ويليام دوق كامبريدج وكيت ميدلتون، من مواليد 22 يوليو 2013، والأهم أنه الوريث الثاني في خط خلافة العرش البريطاني، خلف والده الأمير ويليام.

وفي سبتمبر/أيلول 2017، أدت الأخبار التي تفيد بأن مدرسة الأمير قد قدمت طبقاً من العدس الأخضر إلى ارتفاع مبيعات البقوليات، وحصل على المرتبة 49 في قائمة أفضل 50 رجلاً يرتدون ملابس في بريطانيا، وكان ذلك في العام 2015، وبعد ذلك بثلاث سنوات أصبح جورج أصغر شخص يظهر في قائمة "Tatler" الأكثر أناقة في العالم.

واعتباراً من عام 2021، تقدر ثروة الأمير جورج ألكسندر لويس بثلاثة مليارات دولار.

3-بلو إيفي كارتر

وُلدت بلو إيفي كارتر في 7 يناير/كانون الثاني 2012 وهي الابنة الأولى للموسيقيين بيونسيه وجاي زي، وهي من أصغر المغنين في العالم، بعد يومين من ولادتها.

في عام 2020، ظهرت في أغنية "Brown Skin Girl" لأمها بيونسيه، إلى جانب ويزكيد وسانت جن.
فيما حازت الأغنية أوسمة منها جائزة "NAACP Image" وجائزة "BET Her" ، ما يجعلها أصغر فائزة بجائزة "BET"؛ وجائزة "Grammy Award" لأفضل فيديو موسيقي للأغنية نفسها، التي أكسبتها رقماً قياسياً آخر في موسوعة جينيس العالمية؛ لكونها أصغر فائزة لجائزة "Grammy" بشكل فردي.

تُقدر ثروتها خلال عام 2023 -حسب نفس المصدر- بقرابة مليار دولار، كما يتوقع أنها تتربع على قائمة أغنى طفل في الولايات المتحدة لفترة أطول.

4-سوري كروز

تحتل الطفلة البالغة من العمر 15 سنة سوري كروز المرتبة الرابعة في قائمة أغنى الأطفال في العالم لعام 2023، وهي ابنة الممثل الأميركي توم كروز وكاتي هولمز، وهو ما عزز حصولها على ثروة هائلة منذ نعومة أظافرها.

ومثل باقي أطفال العائلات الغنية سترث سوري كروز غالبية ممتلكات والديها، ما يجعل ثروتها تصل خلال عام 2023 إلى 800 مليون دولار، حسب نفس المصدر، كما تعتبر من بين أغنى المراهقين في العالم.

5-ستورمي ويبستر
تعتبر الطفلة ستورمي ويبستر من بين أغنى أطفال العالم، وهي ابنة عارضة الأزياء كيلي جينر والممثل ورجل الأعمال ترافيس سكوت، أصبحت الطفلة من المشاهير حتى قبل ولادتها، فيما أصبحت من أشهر الأطفال في العالم كما تجاوزت بذلك والديها.

وتعمل الطفلة الصغيرة عارضة للأزياء، بالإضافة إلى جنيها بعض الأموال من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
بلغت ثروتها في عام 2021 ما يقارب 726 مليون دولار؛ لتحتل بذلك المرتبة الخامسة عالمياً ضمن قائمة أغنى أطفال العالم.