2024-05-16 - الخميس
جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شرطها الالتزام بأخلاقيات استخداماتها.. الثورة الرقمية ركيزة التنمية والابتكار nayrouz ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو nayrouz

مرسيدس تكشف عن سياراتها الكهربائية EQS.. تقطع أكثر من 750 كيلومترًا بشحنة واحدة_صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية : كشفت شركة مرسيدس بنز لصناعة السيارات الفاخرة، عن سيارة كهربائية ذات مدى أطول من سيارات تسلا، ضمن خطة الشركة للتحول لإنتاج سيارات كهربائية بشكل كامل.
وقالت مرسيدس إن سيارتها الجديدة EQS، تستطيع قطع أكثر من 750 كيلومترًا بشحنة واحدة، كما تعمل السيارة عبر نظام شحن سريع يمكن أن يضيف نطاقًا يصل إلى 400 كيلومتر خلال 15 دقيقة فقط من الشحن.

وتعد السيارة EQS نموذج شبه إنتاجي لسيارة CLA sedan، حيث ستساعد السيارة الجديدة في تقليل انبعاثات الكربون مع الالتزام باللوائح البيئية الأكثر صرامة.


وأكدت الشركة على أن سيارتها الجديدة مزودة بلوحة تحكم تمتد عبر الجزء الأمامي للسيارة بدلا من لوحة القيادة التقليدية، لتكون مرسيدس EQS أول تحدي كبير لسيارات تسلا الكهربائية.