2024-05-16 - الخميس
13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz

«سوبر ماريو» يعلن الاعتزال بعد 27 عاماً مع نيتيندو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن الممثل الأمريكي شارلز مارتينيت المؤدي الصوتي لشخصية نيتيندو الشهيرة سوبر ماريو، عن اعتزاله في سن 67 عاماً، بعد 27 عاما من عمره قضاها في الأداء الصوتي لشخصية اللعبة الشهيرة التي تحولت إلى فيلم سينمائي مؤخراً.

وبدأ مارتينيت بأداء صوتي لشخصية السباك الإيطالي المتهور في عام 1996، وأدى بنفسه صوت شقيقه التوأم لويجي، إضافة إلى الأداء الصوتي لشرير القصة واريو.


وقالت نيتيندو صاحبة حق الشخصية في بيان لها: «شارلز سيبدأ الآن رحلة جديدة مع شخصية سوبر ماريو، سيكون سفيراً للشخصية عالمياً».

وأضافت نيتيندو في بيانها: «بهذا التحول، سيتوقف شارلز عن الأداء الصوتي للشخصيات، ولكنه سيظل ممثلاً للشخصية حول العالم في رحلات سوبر ماريو، ليحكي للناس شغفه وحكاياته عن السباك الإيطالي المحبب للقلوب»>

ووجهت نيتيندو الشكر للمثل الأمريكي، قائلة: «كان شرفاً لنيتيندو أن تعمل مع شارلز كل تلك السنوات لنجلب معاً الحياة للشخصية الكارتونية.. نشكره على كل ما قدمه، وسنحتفل معاً بـ27 عاماً من عمر سوبر ماريو».