2024-05-16 - الخميس
تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz رئاسة الوزراء: الأردن ملتزم بتعزيز منظومة حقوق الإنسان nayrouz ورشة تدريبية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي nayrouz البطوش تكتب سجن الشاشات الإلكترونية...خطر يهدد طفولة أبنائنا nayrouz راصد يطلق شبكة التمكين الاقتصادي للمرأة في الأردن nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب الملك في قمة البحرين nayrouz

تصنيف تويتر يتراجع بعد إطلاق ثريدز

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أحدث إطلاق منصة ثريدز من ميتا، تأثيراً سلبياً كبيراً على تويتر الذي تراجع تصنيفه بشكل ملحوظ.

يحتل تويتر الآن المركز 37 بعدما كان في المركز 32 في يناير 2023.

أطلقت ميتا قبل أيام منصة ثريدز المنافسة لتويتر، وحصدت أكثر من 100 مليون مستخدم خلال يومين مما تسبب بإحداث تأثير كبير على موقع تويتر.

ووفقاً لماثيو برينس، الرئيس التنفيذي لشركة "كلاود فلير”، شهد موقع تويتر انخفاضاً ملحوظاً في حركة المرور منذ أوائل عام 2023.

وفقاً لبيانات تصنيفات نظام أسماء النطاقات (DNS) من "كلاود فلير”، وهي شركة تكنولوجيا شبكات، فإن حركة مرور تويتر تتناقص بشكل مطرد منذ يناير (كانون الثاني) ووصلت إلى مستوى منخفض جديد في يوليو (تموز). ويبدو أن الإطلاق الأخير لتطبيق ثريدز كان له تأثير كبير في هذا الخصوص.

وبحسب "كلاود فلير” يحتل تويتر الآن المركز 37 في تصنيف المجال، بعدما كان في المركز 32 في يناير 2023، ويشير هذا الانخفاض الحاد بقوة إلى أن تويتر يفقد موقعة المتقدم بين المنصات من حيث إقبال المستخدمين.

وإضافة إلى تأثير إطلاق منصة ثريدز، ساهمت التغييرات التي قام إيلون ماسك بتنفيذها منذ استحواذه على الشركة، في دفع المستخدمين إلى البحث عن منصات بديلة مثل "ماستودون” و”بلوسكاي”، وفق ما نقلت صحيفة "إنديان إكسبرس”.