2024-05-18 - السبت
مطار في اليابان يحتفل بمرور 30عاماً بدون فقدان قطعة واحدة من الأمتعة nayrouz بيلينغهام أغلى لاعب في العالم nayrouz الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني nayrouz بزيادة 80 قرشا.. ارتفاع جنوني للذهب بالأردن nayrouz 4016 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم nayrouz عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور nayrouz أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" nayrouz الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz كم عدد اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي nayrouz ماذا حقق النجم المصري النني مع أرسنال؟ nayrouz للاعب المصري محمد النني يودع جماهير أرسنال برسالة مؤثرة nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالميا وتسجيل مكاسب أسبوعية nayrouz مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة nayrouz الأغذية العالمي يؤكد وصول مساعدات الرصيف العائم لمستودعاته في دير البلح nayrouz أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما nayrouz ماسك يعلن الانتقال النهائي رسمياً إلى (إكس دوت كوم) nayrouz الجبور يبعث رسالة شكر لأهالي مدينة الزرقاء على تضافر الجهود بأستقبال يليق بجلالة الملك nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

كريشان يرعى احتفالات بنك تنمية المدن والقرى بالمناسبات الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، اليوم الاثنين، أن رؤية بنك تنمية المُدن والقرى، تتماشى مع استراتيجية قطاع الإدارة المحلية في ترسيخ عمله كبنك تنموي ذكي، يُعزّز التنمية المحلية المُستدامة ويقود المشاريع الخدمية والتنموية، ويشجع المبادرات بين البلديات والقطاع الخاص.

وقال خلال رعايته احتفالات البنك بالمناسبات الوطنية وافتتاح مشروع السطح الأخضر بمقره، إن هذه الأيام التي نحتفي فيها بأعياد ومناسبات وطنية عزيزة على قلوبنا تؤكد بأن استقلال الأردن يحميه قائد هاشمي شجاعٌ وحكيم، وشعبٌ منتم لوطنه وأمّته، وقوات مسلحة باسلة تذود عنه شعارها السامي على الجبين وهو شعار العروبة (الجيش العربي)، إلى جانبه أجهزةٌ أمنيةٌ تؤمن بأنها فرسانُ حق وعيون ساهرةٌ لأجل حفظ أمن وأمان الأردن واستقراره ونمائه.

وقال إن البنك عبر عن احتفالاته بالمناسبات الوطنية برمزية عالية، باعتبارها على أجندة قطاع الإدارة المحلية في خطة التطوير والتحديث الحكومية كما تتناغم مع مُخرجات اللجنة الملكية للتحديث السياسي.

ورفع كريشان باسمه وأسرة الإدارة المحلية التهاني إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، بمناسبة الأعياد الوطنية وزفاف سمو الأمير الحُسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الذي تحوّل زفافه إلى عُرس وطني أدخل البهجة والفرح إلى قلوب ومشاعر وبيوت كل الأردنيين.

بدوره، قدم مدير عام بنك تنمية المدن أسامة العزام، التهاني لجلالة الملك عبد الله الثاني بالمناسبات الوطنية وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وقال إن البنك يقف على أعتاب مرحلة جديدة من النمو، مدفوعاً برؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الطموحة للمستقبل، كما تعززه شراكة متينة بين البلديات والقطاع الخاص.

وأكد تطلع البنك إلى منظومة عمل دؤوبة غايتها تحقيق مستهدفات رؤية التحديث الاقتصاد، ونمو يدفعه اقتصاد أخضر يعزز من مشاريع تقلل من انبعاث الكربون وتقاوم آثار التغير المناخي ويحوكم المعاملات ويؤتمتها ويسرعها، ويراعي تكافؤ الفرص ويحفظ حقوق النساء والأطفال من خلال موظفين يعملون بإخلاص على تحويل الأفكار إلى فرص جديدة ليكون البنك نموذجا مُلهما للتنمية ولتكون المدن والقرى مكاناً أفضل للعيش.

ولفت الى أن البنك طور مساحته الخاصة بالمتعاملين لخدمة ذوي الإعاقة بما في ذلك البصرية، كما جهز جناحا لاستقبال المستفيدين من صندوق تنمية المحافظات، ووفّر مستلزمات فرز النفايات في البنك، بالتعاون مع شركة الأولى لتدوير الورق والكرتون.

وبين أن البنك يعمل لتتعدى التنمية حدود العاصمة إلى البلديات الصغرى والكبرى وتوزيع مكاسب مكاسب التنمية في جميع أرجاء المملكة بعدالة.

وبين أنه بعد قاعتي البترا وجرش، تعاون البنك مع بلدية أم البساتين، ومبادرة وطن، ووزارة الإدارة المحلية لإنشاء سطح أخضر "جنائن السلط" ليقدم مساحة أجمل وبيئة أنظف ويكون متنفساً لموظفي البنك.

واشتمل الحفل على عدة فقرات فنية وتقديم الدروع التذكارية لعدد من الموظفين وأصحاب المبادرات والشركاء.