2024-05-17 - الجمعة
تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz

ابو عرابي ...فارس المهمات الصعبة...حافظ على العهد والوعد لخدمة الوطن وشفا بدران

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص ... 

رجل وطن استثنائي وصاحب مواقف وطنية لا تحصى إنه بالفعل رجل من زمن فريد من زمن الشخصيات الكبيرة التي يشعر معها المرء بالأصالة والقيم والمبادئ الإنسانية العظيمه أنه عضو مجلس أمانة عمان/منطقة شفا بدران الاستاذ تيسير ابو عرابي العدوان الذي يفتخر الوطن به . 

لقد كان التواضع ولا يزال أحد خصالك وأحد سجاياك وأحد سماتك وهذه الخصال يمنحها الله فقط لأصحاب القلوب النظيفة والذين عندهم الثقة بالنفس التي لا تغريهم المناصب ولم يزدهم الجاه إلا تواضعا بالرغم من علوها وإننا يا سيدي نشهد لك بطيبة النفس ولين الجانب وحسن الخلق ونشهد لك بأنك كنت ولا زلت صاحب الكلمة والجرأة في اتخاذ القرار ولم تغلق أبواب مكتبك بوجه كل من له حاجه أو مظلمة وكنت لكل أبناء العاصمة عمان بدون أي تحيز وبدون أي تفرقه . 

أثبت أبوعرابي ومنذ تسلمه لمهامه ان النشاط هو البصمة الواضحة في العمل وان بوصلة الوطنية لا بد وان تتجه نحو امانة عمان في الانجاز والتطوير والتحديث فعمل ولا زال بصمت واخلاص كبيرين فكان له ومنذ حطت ركابه شواهد تقر بانجازاته وتجعله حياً في ادائه لمسؤوليات كعادة مسؤولي الصف الاول المسؤولين الذين لا يهابون اتخاذ القرار المبني على الدراية والدراسة والمتابعة بحسب التوجيهات الملكية السامية . 

حين دخلت لمكتبه وجدت كل الأخلاق الحميده والطيبه والابتسامه والوجه البشوش والأستقبال الحار كيف لا وهو ابن عشيرة العدوان حيث تربى على الكرم والجود والرجولة وخدمة الناس واحترام الاخرين وتقديم كل ما يلزم لهم وبكل سلاسة ويسر ودون تعقيد . 

ويمتلك ابو عرابي عقلية ادارية وقانونية مكنته من الخروج عن المألوف والمعروف عن الأمانة والانتقال الى جعل الامانة مؤسسة مساندة وداعم رئيسي للاستثمار بالاضافة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها ليل نهار للارتقاء وتطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها الامانة للمواطنين والمقيمين في العاصمة عمان . 

تيسير ابو عرابي حافظ على العهد والوعد في ان تكون العاصمة عمان عامة ومنطقة شفا بدران خاصة كما يحب جلالة سيدنا فهو الجندي المجهول الباسل الذي يقاتل على كل الجبهات لتظل عمان متألقة وجميلة ونظيفة حيث ولد وتربى وترعرع بها وتراه دوما في الميدان يتلمس احتياجات المواطنين ويتابع شكاويهم وملاحظاتهم ويعمل على حلها باسرع وقت ممكن .