2024-05-16 - الخميس
نتنياهو يشبه تظاهرات عائلات الأسرى بحراك الجامعات الأمريكية nayrouz بمبالغ ضخمة.. تقرير يفضح النهج الإيراني لتصفية معارضيها في الخارج nayrouz مصادر: مصر رفضت آلية إسرائيلية مقترحة لإدارة معبر رفح nayrouz وثائق إسرائيلية: "شاباك حماس" يزرع جواسيس داخل "الجهاد" nayrouz ما قضية "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل؟ nayrouz "زيارة وداع".. ميدفيديف يسخر من وصول زيلنسكي إلى خاركيف nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث...صور nayrouz الرئيسان الروسي والصيني: علاقات بلدينا ليست موجهة ضد أحد وتفيد السلام والرخاء في المنطقة والعالم nayrouz المقاومة العراقية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة nayrouz نائب الرئيس الفنزويلي: فلسطين مثال حي على النضال من أجل السيادة وحق تقرير المصير nayrouz الدفاع الروسية: إسقاط 3 مقاتلات “ميغ 29” وتدمير 25 مسيرة أوكرانية nayrouz بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً nayrouz البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه nayrouz كلية حطين تشارك بالملتقى التاسع للقصاصين الشباب...صور nayrouz القرالة: خطاب الملك في القمة العربية حمل العديد من المفاصل المهمة nayrouz الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz

وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر بعد صراع مع المرض

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

توفي اليوم الخميس، الفنان الكويتي أحمد جوهر عن عمر ناهز 65 عاماً، بعد صراع مع المرض.

ونعى فنانون وصحفيون الراحل جوهر، مستذكرين أعماله الفنية والدرامية التي حظيت بشهرة واسعة في الكويت ودول الخليج.

ولد الراحل أحمد جوهر 29 مارس 1958 واشتهر بالأعمال التراثية التي تمثل الكويت قديمًا، حيث بدأ الراحل مشواره الفني  في عام 1982 لكنه اشتهر في التسعينات.

ودفعه شغفه في الأعمال التراثية لدخول عالم الإنتاج بداية مشواره الفني، وأنتج أول عمل فني له في العام 1993 وهو مسلسل "طش ورش"، فيما دخل مجال الكتابة والتأليف في مسلسل "طير الخير"، وكذلك في الإخراج من خلال مسلسلي "العضب" و"جبي وعطبة".

وحصل الراحل جوهر على شهادته الفنية من "المعهد العالي للفنون المسرحية" عام 1984، وبدأ مشواره الفني بعدها، ثم انتقل إلى الإنتاج بالإضافة للتمثيل، لكن دوره في سنواته الأخيرة اقتصر على كتابة الأعمال الفنية، وأصبح مختصاً بتقديم الأعمال التراثية.